قواعد المحادثة باللغة الإنجليزية - تكلم الإنجليزية في 6 أشهر: POWER ENGLISH

قواعد المحادثة باللغة الإنجليزية في 6 أشهر مع برودواي – برنامج Power English

موثوق بنا من قبل المؤسسات الرائدة في العالم العربي

شهادات حول قواعد المحادثة باللغة الإنجليزية في برودواي

تعلم اللغة الإنجليزية 1

بفضل برودواي يمكن تعلم الإنجليزية في 6 أشهر

في برودواي، من الممكن تعلم اللغة الإنجليزية في غضون 6 أشهر فقط. بفضل برنامج Power English ® الحصري الذي يجمع بين اللغة الإنجليزية للمحادثة والإنجليزية المهنية، ستتمكن من التحدث باللغة الإنجليزية في أشهر، مهما كان مستواك. يمكنك اختيار تعلم قواعد المحادثة باللغة الإنجليزية على منصتنا للتعلم الإلكتروني. حتى الآن، استفاد أكثر من 6000 شخص من تكوين Power English الحصري، مما يدل على نجاح برنامجنا في جميع المجالات. 

0 +
سنوات من الخبرة
K 0 +
متحدث بالإنجليزية
تعلم اللغة الإنجليزية

Power English : تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أشهر 

للطلاب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم في بلد يتحدث الإنجليزية، يتيح لهم برنامج Power English تعزيز مستواهم في الأقسام الأربعة من اختبارات اللغة الإنجليزية: القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة. كما يتيح برنامج تحدث الإنجليزية في 6 أشهر للطلاب تعلم اللغة الإنجليزية مع بلوغ مستويين من مستويات اللغة، واللذان عادة ما يستغرقان عامين.

تم تصميم برنامج Power English أيضًا للمهنيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. في الواقع، يدمج البرنامج بين اللغة الإنجليزية للتواصل واللغة الإنجليزية للأعمال. لا مزيد من الإحباط في مكان العمل. يعتمد برنامج Power English على دراسات حالة حقيقية، مما يجعل التعلم أكثر واقعية. وبالتالي يمكن للمشاركين اكتساب المهارات اللازمة للتواصل بشكل فعال في سياق مهني. 

كما يسمح برنامج Power English للمشاركين بتعلم اللغة الإنجليزية لتطوير قدراتهم الشخصية، وإتقان اللغة الإنجليزية بسرعة في رحلة سياحية أو زيارة عائلية.

المستويات المختلفة لتكوين Power English ®

التكوينات المختلفة المتاحة لهذا البرنامج هي كما يلي: 

  • تم تصميم Basic English Speaker للمبتدئين ممن لديهم معرفة قليلة أو معدومة باللغة الإنجليزية. تم تصميمه في البداية لطلاب المستوى A1 و A2. 
  • Confident English Speaker مخصص للأشخاص الذين لديهم معرفة أكاديمية ومعرفة أساسية إلى حد ما باللغة الإنجليزية، خاصة المتعلمين من المستوى B1 و B2. 
  • يستهدف Native English Speaker الأشخاص القادرين على إجراء محادثة باللغة الإنجليزية بطلاقة ظاهرة (المستوى C1 و C2). 

تعلم اللغة الإنجليزية لكافة المستويات  

مستويات الإنجليزية A1، A2، B1، B2، C1، C2 التي يتم الإخطار بها في نتائج اختبارات اللغة الإنجليزية، أو في شبكات مراسلات TOEFL أو IELTS، تتوافق مع قيم إتقان اللغة الإنجليزية. يتم تحديدها بواسطة الإطار الأوروبي المرجعي المشترك وتتكون من 3 مستويات مطابقة للأحرف A و B و C. 

  • المستوى A أو المبتدئ يبدأ في A1 (مبتدئ) و A2 (ابتدائي). إنه مخصص للطلاب الذين لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية. 
  • ينقسم المستوى B أو المستوى المتوسط أيضًا إلى B1 (متوسط) و B2 (فوق متوسط). وهو يتوافق مع مستخدم مستقل يمكنه التعبير بسهولة وعفوية واضحة في اللغة الإنجليزية. 
  • المستوى C أو المستوى المتقدم ينقسم إلى C1 (متقدم) و C2 (متقن). وهو يستهدف المشاركين المستقلين الذين يتكلمون بشكل عفوي ويتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة. 

يتيح برنامج تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أشهر للمشاركين التقدم في مستويين في 6 أشهر. وفي الواقع، عادةً ما يستغرق التقدم من مستوى إلى آخر عامًا. بينما يضمن برنامج Power English تطوير مستويين في 6 أشهر فقط. 

درس تجريبي مجاني

درس تجريبي واختبار تحديد مستوى مجاني

وضع برودواي Broadway اختبار تحديد مستوى مجانيا عبر الإنترنت على موقعه الرسمي لتمكين المعلمين من تحديد مستوى المشاركين. يمكنك أيضًا الاستفادة من درس تجريبي مجاني قبل بدء التكوين. وبذلك تتيح لك الدروس التجريبية الحصول على فكرة عن التكوين والأجواء مع المعلمين بالإضافة إلى كيفية سير الحصص. وهذا الدرس التجريبي متاح للمبتدئ الذي يبدأ تعلم الإنجليزية من الصفر وللمتوسط وللمتقدم.

Power English أو تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أشهر : منهجنا !

برنامج Power English هو أول برنامج في الإمارات والعالم العربي يجمع الإنجليزية للتواصل واللغة الإنجليزية المهنية. يستخدم برنامج التحدث باللغة الإنجليزية في 6 أشهر مع Broadway طريقة التدريس العكسي التي تم تطويرها بالتعاون مع شركاء المؤسسة. علاوة على ذلك، تدعو طريقة برودواي BI إلى سنوات من البحث والتحضير لإنشاء محتوى فريد ومتنوع. Power English هو موجه للأشخاص الذين يرغبون في تعلم التواصل باللغة الإنجليزية في وقت قياسي. في الواقع، أثناء التكوين، يكتسب المشارك الآليات الشفوية للغة الإنجليزية. هذا يسمح له بالتفكير باللغة الإنجليزية، ومشاركة أفكاره بسهولة وعفوية، والتحدث باللغة الإنجليزية في أي موقف ممكن في الحياة اليومية.

تكوين قوي في اللغة الإنجليزية متاح وجهًا لوجه عبر الإنترنت. طور برودواي أول منصة تعليمية عبر الإنترنت في دبي، وهي منصة برودواي على الإنترنت Broadway Online Platform. من خلال نسخة البرنامج المخصصة للإنترنت، يمكن للطالب الاستفادة من دروس المجموعة الحية كما هو الحال بالنسبة لدروس الفصل الدراسي الحضوري.

Copie de Copie de Copie de COURS D 'ANGLAIS ADULTES (11)

طريقة برودواي لتعليم قواعد المحادثة باللغة الإنجليزية

قد يبدو تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا مخيفا حينما نكون مبتدئين: أبجدية جديدة، قواعد جديدة، مفردات مختلفة تمامًا. ومع ذلك، فإن إتقان لغة شكسبير لا يتطلب سنوات من التعلم. مع برنامج Power English، يمكن للطالب تعلم التحدث باللغة الإنجليزية في 6 أشهر فقط. بفضل طريقة التدريس العكسي في برودواي، يمكن للطالب إتقان أساسيات اللغة في وقت قياسي. بشكل عام، يتمثل تعلم اللغة في المدرسة في تطوير أتمتة أو تلقائية اللغة بالاعتماد على قواعد النحو. ومع ذلك، في برودواي، يستخدم مدرسونا المواد التعليمية لمساعدة الطلاب على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية قبل الانتقال إلى الكتابة.

يركز منهج برودواي بشكل أساسي على السيناريوهات المستوحاة من الحياة اليومية والمهنية للمشاركين. لذلك يتعلمون اللغة الإنجليزية للاستخدام المهني من خلال مواد تعليمية تتكيف مع سياق بيئة عملهم.

الأسئلة الشائعة:

تحدث اللغة الإنجليزية بسرعة بفضل برنامج Power English. مع أكثر من 3000 مشارك منذ عام 2011، يعد برنامج Speak English in 6 Months الخاص برودواي البرنامج الذي تبحث عنه لإتقان اللغة الإنجليزية في وقت قياسي.

لتتحدث الإنجليزية بطلاقة في 6 أشهر، كل ما عليك فعله هو الالتحاق بتكوين ® Power English.  هذا يضمن لك تعلمًا سريعًا وبسيطًا وفعالًا. ستتمكن من تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في 6 أشهر فقط. يساعد برودواي كل طالب على تحقيق هدفه وبالتالي يتيسر دمجه في العالم المهني.

لتتحدث الإنجليزية بطلاقة في 6 أشهر، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى برنامج Power English ® الخاص ببرودواي Broadway. يضمن برنامج تحدث اللغة الإنجليزية في 6 أشهر ممارسة يومية ومنتظمة في مواقف الحياة الواقعية. وذلك يتيح للطلاب إتقان اللغة الإنجليزية في وقت قياسي.

يمكنك تعلم التحدث باللغة الإنجليزية مثل الإنجليز من خلال تكوين Power English ®: تحدث الإنجليزية في 6 أشهر. ومع ذلك، تظل الممارسة هي أفضل طريقة للتواصل بطلاقة. يقترح برودواي أيضًا إقامة لغوية في الخارج لتتمين المشاركين من تعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بتجربة لا تُنسى.