تخطى إلى المحتوى

تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية للتواصل العام

تحدث باللغة الإنجليزية للتواصل العام بسهولة من خلال برنامج التكوين General Communication English الفريد من نوعه في برودواي. تم تصميم البرنامج وتكييفه وفقًا لاحتياجاتك التكوينية، وبالتالي فهو يضمن لك خدمة ذات جودة عالية ونجاحًا سريعًا. اللغة الإنجليزية للتواصل العام تسمح لك بالتواصل بسهولة شفويًا وكتابيًا في جميع مواقف التواصل في الحياة اليومية.

الشهادات حول إتقان أساسيات اللغة الإنجليزية والتواصل

أتقن أساسيات اللغة الإنجليزية للتواصل وتحدث بطلاقة

هل تريد أن تتعلم التحدث باللغة الإنجليزية العامة بالسرعة التي تناسبك، والتقدم من مستوى إلى آخر؟ كل هذا دون الحاجة إلى استثمار الكثير من المال والكثير من الوقت في الأسبوع؟ أم أنك لا تريد أن تجد نفسك في جو من الحصص التعليمية الأكاديمية والمملة والتقليدية التي تفضل الكتابة على الشفوي؟ ألا ترغب في التحدث أكثر بدلا من حفظ القواعد النحوية المعقدة والمحبطة وغير الضرورية؟ أو أنتم ممن يقولون: “هذه القواعد النحوية مجنونة”؟  

مهما كان مستواك، مبتدئًا أو فوق ذلك، فهل تشعر دائمًا أنك لا تتقدم؟  
هل قررت أن تتابع دروسًا في التواصل باللغة الإنجليزية، ولكن الجو الطفولي أو الشبابي في صفك يزعجك إلى درجة تثبيط عزيمتك؟ تعلمت اللغة الإنجليزية، لكن ما زلت لا تتحدث بشكل صحيح؟ على الرغم من تعلم القواعد النحوية، لا شيء يبقى في رأسك؟ هل لديك المفردات التي تحتاجها للتعبير، لكنك لا تزال غير قادر على تكوين جمل صحيحة؟  

برنامج اللغة الإنجليزية العامة لبرودواي هو البرنامج المناسب لك لتتعلم التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة.

فإن برنامج التواصل العام باللغة الإنجليزية يشمل استراتيجيات التواصل الفعالً التي تهدف إلى تحسين الفهم والتواصل اللفظي مع من حولك.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة
POWER (5)

هل تريد التعلم بشكل أسرع؟ اكتشف تكويننا الحصري Power English : تحدث الإنجليزية في 6 أشهر

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بسرعة، فننصحك باختيار برنامج “Power English” الخاص بنا: تحدث الإنجليزية في 6 أشهر. يتيح لك هذا البرنامج التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة في 6 أشهر فقط. اضغط هنا لاكتشاف ذلك.

Copie de Copie de Copie de COURS D 'ANGLAIS ADULTES (12)

وصف برنامج أساسيات اللغة الإنجليزية للتواصل العام

يمكّنك هذا البرنامج من اكتساب مهارات التواصل العام الفعال وتنمية مهارات التعامل مع الآخرين. لذلك ستكون قادرًا على بناء علاقات جيدة مع الآخرين وتعزيز روح الفريق والمشاركة. يساعدك إتقان التواصل العام باللغة الإنجليزية على أن تكون أكثر انفتاحًا على العالم وعلى توسيع رؤيتك لبيئة مهنية متطورة للغاية. وبالتالي يمكنك العمل والتفاعل في بيئات متعددة الثقافات بسهولة. فإن برنامج التواصل العام باللغة الإنجليزية يشمل استراتيجيات التواصل الفعالً التي تهدف إلى تحسين الفهم والتواصل اللفظي مع من حولك.

في الواقع، درس العديد من الأشخاص بالفعل برنامجًا للغة الإنجليزية العامة في أحد مراكز اللغات، لكن دون إحراز تقدم كبير؛ لأن دروس اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعًا في مدارس اللغات في العالم العربي هي دروس اللغة الإنجليزية العامة. وهي تشكل مزيجًا من المعارف باللغة الإنجليزية حول موضوعات غير محددة، تعتمد بشكل أساسي على قواعد النحو. بينما يغطي برنامج برودواي أربع مهارات للغة وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث.

درس تجريبي مجاني

احجز درسك التجريبي في برودواي Broadway

يمكنك حجز درسك التجريبي في برودواي للتعرف على طريقة التدريس المعتمدة فيه. وبالتالي تتمكن من الاستفادة من دورة التواصل العام قبل التسجيل. لذلك، اتصل بنا الآن على الهاتف لحجز دروسك التجريبية.

مهارات التواصل العام

تم إدراج مهارات “التواصل الفعال” في جميع برامج برودواي، ولا سيما في حصص Professional English (الإنجليزية المهنية) وفي حصص Everyday English  (الإنجليزية كل يوم). والغاية من ذلك هو تمكين المتعلمين من تبني وتطوير مفاهيم التواصل الفعال في حياتهم الشخصية وكذلك المهنية. 

وبالتالي يتم التركيز على ما يلي في دروس التواصل باللغة الإنجليزية

  • المفردات المرتبطة بكل موضوع 
  • البنيات
  • الأزمان 
  • التعابير 
  • الانسيابية 
  • اللهجة الأمريكية 
  • اللغة الرصينة واللغة اليومية 

ولذلك يتيح لك برنامج التواصل العام لبرودواي تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة وبسرعة، بغض النظر عن مستواك.

قواعد اللغة الإنجليزية للكبار

طريقة برودواي في تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية للتواصل العام

يساعدك برودواي على اتخاذ خطواتك الأولى في التواصل العام باللغة الإنجليزية وفهم القواعد الأساسية حتى تتمكن من التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة في غضون أشهر، والتفاعل مع الآخرين. لذاك، إذا كنت لا تزال غير قادر على التحدث باللغة الإنجليزية، فذلك لأن الطريقة التقليدية في التدريس التي تتبعها تفضل القواعد والتمارين الكتابية على التواصل الشفهي.  من المؤكد أنك تسمع هذه العبارة كثيرًا: “أنا أفهم اللغة الإنجليزية ، لكني لا أستطيع التحدث بشكل صحيح.” في الواقع، بالنسبة للعديد من أولئك الذين يحلمون بإتقان اللغة الإنجليزية، فإن التحدث يمثل حاجزًا لا يمكن التغلب عليه.

في برودواي، ساعدنا آلافا من الأشخاص على التمكن من أساسيات اللغة الإنجليزية و من الاستمتاع بتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بسهولة. وذلك بفضل برنامجنا الحصري للغة الإنجليزية العامة الذي يعطي الأولوية للشفوي على حساب الكتابي. يستخدم مدرسونا الطريقة العكسية للسماح للطلاب بتطوير أتمتة اللغة من خلال التعبير الشفهي وليس دروس القواعد الطويلة والمملة. وبالتالي فإن طريقة برودواي تتمثل في عكس التعلم من خلال تفضيل الشفوي. ستتمكن من حفظ تراكيب اللغة قبل كتابتها من خلال تمارين الاستماع والتكرار والممارسة اليومية.  

في برودواي، تعتمد دروس التواصل على التبادل والمحادثة باللغة الإنجليزية. نتيجة لذلك يتكون الصف من 16 شخصًا كحد أقصى، لتعزيز المناقشة وزيادة وقت التحدث للجميع.  

من أجل ضمان تجربة تعلم سهلة وسريعة وكاملة، قد حرصنا على تصميم دروس مخصصة تدور حول مواضيع عامة ومتنوعة. تتناوب هذه الموضوعات على المفردات والقواعد والمحادثات والاستماع قبل أن تنتهي بالكتابة.

الأسئلة الشائعة

للتحدث باللغة الإنجليزية للتواصل العام، يجب أن يكون لديك زاد لغوي جيد وأن تتقن أساسيات اللغة الإنجليزية. لذلك تساعدك برودواي على التواصل باللغة الإنجليزية بسهولة من خلال دروس التواصل الشفوي. ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت لاختيار التكوين الذي يناسبك أكثر.

قد يبدو التواصل باللغة الإنجليزية مخيفًا لكثير من الناس. ومع ذلك، فإن التعبير الصحيح يتطلب برنامجًا تكوينيا جيدًا يقدر التواصل في المقام الأول. ولهذا الغرض، طور برودواي برامج تواصل فريدة لكل فئة.