تخطى إلى المحتوى

اختبار اللغة الإنجليزية - الاستعداد للامتحانات

يعد الحصول على درجة جيدة في اختبارات اللغة الإنجليزية أمرًا بالغ الأهمية لضمان القبول في الجامعات في الخارجقد يكلفك إجراء الاختبار دون التحضير مسبقًا فقدان قبولك.  إن  برودواي يقدم أيضًا دورات تحضيرية لاختبار اللغة الإنجليزيةيمكنك الاختيار بين اختبار TOEFL  أو IELTS  أو SAT  أو ACT  أو GMAT  أو GRE  أو تقييم كامبريدج للغة الإنجليزية.  

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

بعض الشهادات حول الاستعداد لخوض اختبارات اللغة الإنجليزية

قم بإعداد اختبار اللغة الإنجليزية مهما كان مستواك

اختبار اللغة الإنجليزية

يؤهلك برودواي لاختبارات اللغة الإنجليزية المختلفةاعلم أيضًا أنه يتعين عليك الاختيار من بين العديد من الاختبارات الاختبار الذي يناسبك بشكل أفضللذا فإن اختبارك الذي تختاره يعتمد على مسارك ووضعك ومتطلبات الجامعة التي تختارهالا تتردد في الاتصال بنا لتحديد الاختبار الذي تحتاجه.   لا ترتكب نفس الخطأ مثل أولئك الأشخاص الذين يقررون إجراء اختبار اللغة الإنجليزية دون أي تحضير مسبقفي الواقع، لا يكفي الحصول على مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية للحصول على درجة جيدة جدًا في الامتحان.

لبدء التحضير للامتحان، من الضروري أن يكون لديك على الأقل مستوى متوسط B1 : . إذا تبين أن مستوى المرشح أقل من المستوى المتوسط، فمن الضروري إذن المرور عبر دورة ترقية قبل بدء الدروس التحضيرية. في حالة عدم معرفة مستواك، انقر هنا لإجراء اختبار المستوى المجاني في 15 دقيقة.

قم بالتحضير لاختبار اللغة الإنجليزية مع برودواي!

استعد لاختبار اللغة الإنجليزية في مجموعات أو بشكل فردي

سواء أترغب في التحضير في مجموعة أم بشكل فردي، يمنحك برودواي الفرصة للاختيار بين طريقتي التحضير

كل من هاتين الطريقتين لها مزاياهايسمح لك طريقة المجموعة بوضع نفسك في جو جماعي إنه يحفزك ويثيرك أكثر إذا كنت من النوع الذي لديه المزيد من الحافز والمزيد من التصميم داخل المجموعة، فهذه الطريقة تناسبك من ناحية أخرى، يتيح لك الطريقة الفردية الاستفادة بمزيد من عناية المعلمين إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الأكثر تركيزًا على المستوى الفردي، والذين يرغبون في الاستفادة من مزايا الدروس الفردية، فإن هذه الطريقة مثالية للتحضير لامتحان اللغة الإنجليزية.

 

اختبار تجريبي للتحضير لاختبار اللغة الإنجليزية

test-blanc.png

الاختبار التمثيلي هو محاكاة لامتحان اللغة الإنجليزية تُعد المرشحين للاختبارات المختلفة: TOEFL، IELTS ، SAT ، ACT، GMAT، GRE، و Cambridge Assessments ثم تضعهم في موقف مشابه لما سيكون عليه يوم الامتحانيسمح الاختبار التمثيلي لفريق التدريس بالحصول على تشخيص مفصل للمستوى والنتيجة التي يمكن أن يحصل عليها المرشح، بالإضافة إلى اكتشاف الثغرات التي يتعين سدها لذلك، يقدم برودواي، باعتباره مركزًا للاختبارات، هؤلاء المرشحين اختبارًا تمثيليا لإعدادهم لإجراء هذه الاختبارات في أفضل الظروف عبر الإنترنت

 

اختبارات اللغة الإنجليزية 2

لماذا تستعد لاجتياز اختبار اللغة الإنجليزية مع Broadway

يعد اختيار برودواي للتحضير لاختبار اللغة الإنجليزية هو الخيار الأمثلفي الواقع، يتمتع برودواي بخبرة عشر سنوات في تدريس اللغة الإنجليزية والتحضير للامتحانات المختلفة.  لذلك نحن نعرف احتياجات المرشحين ونعدهم لاجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية وتحقيق درجات جيدة

مدرسونا وخبرائنا في تدريس اللغة الإنجليزية والتحضير للامتحانات موجودون هنا لمساعدتك على الاستعداد للامتحان بأفضل طريقة عبر الإنترنت على منصتنا للتعلم الإلكترونيفهم يضمنون دائمًا نجاحك باحترافية وجدية وعزم.

صمم برودواي منصة تعليمية مبتكرة للغايةتتيح لك هذه المنصة التحضير لامتحان اللغة الإنجليزية ومتابعة دروس اللغة الإنجليزية بشكل مريح عبر الإنترنت من المنزلمنصة برودواي على الإنترنت هي عبارة عن منصة تفاعلية تستدعي العديد من الموارد، وهي: اللوحات التفاعلية، ودروس القاعات الحية أو الفرعية، والبث عبر الوسائط المتعددةستتمتع بعد ذلك بالحرية والمرونة للتعلم كما يحلو لك.

الأسئلة الشائعة

يعتمد اختبار اللغة الإنجليزية الذي تختاره على حالتكوذلك أن هناك العديد من اختبارات وامتحانات اللغة الإنجليزية للاختيار من بينهالذلك ندعوك للاطلاع على الأنواع المختلفة من الاختبارات والامتحانات التي ننظمها على موقعنا لمزيد من المعلومات حول الاختبار المثالي لك.

أفضل اختبار للغة الإنجليزية بالنسبة لك هو الاختبار الذي يناسبكلذا يساعدك برودواي على اختيار أفضل اختبار أو امتحان في اللغة الإنجليزية بالنسبة لكيمكنك الرجوع إلى الموقع للحصول على مزيد من المعلومات حول الاختبار الذي يناسب حاجاتك.

للنجاح في امتحان اللغة الإنجليزية، عليك أن تبدأ بالتحضير الجيدلهذا الغرض، يقدم برودواي دروسا تحضيرية لوضعك في حالة جيدة يوم الامتحانلا تتردد في الاطلاع على تفاصيل هذا التحضير على موقعنا.