تخطى إلى المحتوى

اختبار ايلتس IELTS : برنامج تحضيري

قم بالتحضير لاختبار ايلتس IELTS مع برودواي. اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم للتعليم العالي والهجرة هو IELTS. في الواقع، فإن اجتياز اختبار IELTS ممكن بالفعل مع برودواي. بالإضافة إلى ذلك، لدينا في برودواي برنامج تحضيري. هذا البرنامج مخصص لمن يرغب في أخذ دروس في اللغة الإنجليزية، ثم اجتياز نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي من أجل إثبات مهاراته اللغوية. وبالتالي، يجب استيفاء شروط معينة من أجل جعل مشروع السفر إلى المنطقة الأنجلو سكسونية ممكنا.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

شهادات حول اختبار ايلتس

TOEFL & IELTS PREP

ما هو اختبار ايلتس IELTS وما مدى أهميته؟

أولاً ، اختبار ايلتس IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة في العالم. بعد أن أثبت نفسه، ترى العديد من المؤسسات أنها علامة على التميز. إنه اختبار يشهد على إتقان اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة واستماعا وتحدثا. يوصف اختبار IELTS بأنه أحد أهم اختبارات اللغة الإنجليزية، حيث تثق به أكثر من 11000 مؤسسة. من الأهمية بمكان أن يعتمد اختبار IELTS على مبادئ التواصليأخذ برنامج الدعم الخاص بنا للإعداد لهذا الاختبار في الاعتبار الصعوبات التي قد يواجهها الطلاب المختلفون. من الطالب إلى المستوى المبتدئ أو المتوسط أو المتقدم ، تم تصميم كل برنامج لإتقان مهاراتهم. يضمن لهم الحصول على أكثر من درجة جيدة في الاختبار.

بادئ ذي بدء، يجب أن يكون لديك درجة جيدة في الاختبار. بالنسبة للطلاب الراغبين في التسجيل في جامعات ناطقة باللغة الإنجليزية، فإن النتيجة المثالية هي درجة 7. يختلف التسجيل عن اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى، حيث يتم احتساب النتيجة بناءً على الإجابات الدقيقة المقدمة في أقسام التقييم المختلفة. في الأصل، يوجد 40 سؤالًا لكل قسم.

بالإضافة إلى ذلك، فهو الأكثر شعبية في إنجلترا. ولذلك إذا كنت ترغب في العمل أو الدراسة أو العيش في المملكة المتحدة، فأنت بحاجة إلى اختبار ايلتس IELTS.

تفاصيل التحضير لاختبار ايلتس IELTS

أولاً، تم تصميم برنامجنا لاختبار ايلتس IELTS لأي شخص يرغب في إجراء هذا الاختبار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك هذا البرنامج أمثلة لاختبار ايلتس IELTS  مع محاكاة حقيقية لظروف يوم الاختبار.  بمعنى آخر، يطلعك برنامج الإعداد لدينا على شكل الاختبار. يحسن ثقتك بنفسك عند الكتابة والتحدث والقراءة والاستماع باللغة الإنجليزية. لذلك ستتاح لك الفرصة للتوفيق بين جدولك الزمني ودروسك. هذه ميزة يقدمها برودواي. تم وضع جدول التحضير بحيث يمكن لكل متعلم أن يجد طريقه. ويسهل التخصيص المقدم لك التبادلات بالإنجليزية.

الجزء الأكبر من تكويننا يمس جميع القطاعات. فإن دورات اللغة الإنجليزية لدينا مناسبة لجميع قطاعات النشاط المهني. لذلك نحن لا نعطيك فقط دروس اللغة الإنجليزية، نحن نكونك حتى تكون مرتاحًا تمامًا للغة الإنجليزية بعد الاختبار الذي يتعين عليك اجتيازه. وبالتالي يتم ضمان الممارسة اليومية في أي قطاع وفي أي مجال، من مهنيي الصحة إلى الطلبة، مرورا بربة المنزل أو صاحب المطعم في نهاية أو بداية الدورة. تهدف جميع دروسنا إلى تعميم استخدام اللغة الإنجليزية. وبالتالي، ومن خلال دوراتنا المصممة بعناية، نضمن التحضير الصحيح ونتائج جيدة.

التسجيل للتحضير لاختبار ايلتس IELTS تجريبي

مع برودواي، استعد لاختبار ايلتس IELTS بشكل فردي. ولذلك يمكنك إجراء اختبار تجريبي. الفعل الرئيسي للاختبار التجريبي هو وضعك في حالة اختبار حقيقية. من خلال هذا الاختبار، سنعرف بالضبط من أين تأتي الصعوبات التي تواجهك. نحدد نقاط الضعف والقوة الرئيسية فيك. وبالتالي سنركز تحضيراتك على النقاط المهمة. من خلال برامج دورات اللغة الإنجليزية لدينا، نتجنب توحيد التكوين؛ لأنه ليس لدى كل الناس نفس القدرات. لذلك نحن نتكيف مع مهارات الجميع.

يتعلم كل طالب وفقًا لسرعته الخاصة، ولكن النتائج هي نفسها في النهاية. كلهم متميزون. مع الدورات المرئية Visio والحصص وجهاً لوجه، يهدف كل برنامج إلى رفع المستوى في نهاية كل حصة. من الطرق ما لم يعد من الممكن إثبات نجاعته، ولذلك نضمن لطلابنا الطرق المحققة للنتائج التي ستفتح الباب أمامهم لتحقيق مشاريعهم.

اكتشف برامجنا الأخرى للتحضير للاختبارات

يلتزم برودواي بإعداد الطلاب لتحقيق أعلى الدرجات في اختبار ايلتس. بالإضافة إلى ذلك، يقدم دورات تحضيرية لاختبارات أخرى للقبول في الجامعات في الخارج، منها GMAT و GRE و SAT و TOEFL. بفضل صيغة التحضير المصمم خصيصًا حسب الحاجة لبرودواي، يمكن للطلاب التكيف بسهولة مع طرق الاختبار التي يختارونها وحجز مقعد في جامعة أحلامهم.

 

الأسئلة الشائعة

يمكنك التحضير لاختبارات IELTS أو TOEIC الإنجليزية المختلفة في برودواي. اختبارات اللغة الإنجليزية هذه لا تقل أهمية. وبالتالي، فإن برنامج التحضير للاختبار لدينا يغطي جميع المتطلبات لتحقيق درجة جيدة. وللحصول على جميع المعلومات زر موقعنا على شبكة الإنترنت.

أولاً، اختبار ايلتس IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة في العالم. بعد أن أثبت نفسه، ترى العديد من المنظمات أنها علامة على التميز. استعد لاختبار IELTS بشكل فردي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء اختبار تجريبي. الفعل الرئيسي للاختبار التجريبي هو وضعك في حالة اختبار حقيقية. احجز مكانك للاختبار التجريبي الآن.

IELTS (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي) اختبار يشهد على إجادة اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. يعتمد اختبار IELTS على مبادئ التواصل. ومن الأهمية بمكان أن تتعرف على كيفية الحصول على أفضل درجة في الاختبار.

IELTS معترف به من قبل أكثر من 10000 مؤسسة في أكثر من 150 دولة. تشمل هذه المؤسسات الوكالات الحكومية والمعاهد الجامعية بما في ذلك 3000 في الولايات المتحدة. الأهم من ذلك كله، أنه مصمم لمساعدتك على أن تكون ناجحًا. يؤهلك للتعبير بثقة باللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية أو مهنية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. بمعنى آخر، يقيس الاختبار مستوى إجادتك للغة الإنجليزية في هذه المهارات الأربع. وبالتالي، من الممكن تحديد ما إذا كنت قادرًا على النجاح في بيئة أكاديمية أو مهنية ناطقة باللغة الإنجليزية.

يتم تحديد متطلبات الدرجة من قبل الكليات والجامعات المختلفة. يتم تقديم نتائج IELTS عادةً على سلم مكون من 9 درجات. وبالتالي يتم تقديمها في شكل نقاط. يعني على مقياس من 1 (الأدنى) إلى 9 (الأعلى).