تخطى إلى المحتوى

تعلم الإنجليزية من الصفر للمبتدئين: تحدث الإنجليزية في 6 أشهر

وضع برودواي برنامجا تعليميا حصريا بالشراكة مع متعاونيه في الولايات المتحدة. وهو برنامج Power English أو (تحدث الإنجليزية في 6 أشهر). ينقسم برنامج Power English إلى 3 مستويات، وهي مبتدئ، وهو مستوى تعلم الإنجليزية من الصفر، ومتوسط، ومتقدم. يعتمد مدرسونا على منهج التدريس العكسي لتمكين المشاركين من تعلم التواصل بسهولة في 6 أشهر فقط.  تضمن دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين صعودا سريعًا في مسار تعلمك للغة الإنجليزية. وفي الواقع، لن يساعدك برنامج Power English في بلوغ مستويين في اللغة فحسب، بل سيساعدك أيضًا على تحسين لهجتك في اللغة الإنجليزية.

موثوق بنا من قبل المؤسسات الرائدة في العالم العربي

شهادات حول تعلم الإنجليزية من الصفر

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

تعلم الإنجليزية من الصفر وتحدث الإنجليزية في 6 أشهر للمبتدئين

 يغطي برنامج ® Power English للمبتدئ مستويين في اللغة في 6 أشهر: A1 (مبتدئ) و A2 (ابتدائي). يستهدف برنامج Power English للمبتدئ الأشخاص الذين عليهم تعلم الإنجليزية من الصفر أو الذين لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية. بالنظر إلى مستوى المتعلمين، تركز بداية التكوين بشكل أساسي على الاستماع إلى اللغة الإنجليزية وتكرارها وممارستها. وفي الحقيقة، يتيح تعلم اللغة الإنجليزية شفهيًا للمشاركين معرفة التعبيرات البسيطة وممارستها، والتي غالبًا ما تستخدم في المحادثات اليومية. لذلك سيكون المشاركون قادرين على تعلم مفاهيم النحو، ثم استخدامها في المحادثات اليومية. في نهاية البرنامج، سيتمكن المشاركون بالتالي من:

  • صياغة الجمل الأساسية والصحيحة نحويًا. 
  • فهم واستخدام التعبيرات المألوفة واليومية. 
  • طرح أسئلة محددة حول حاجة أو مكان أو طلب 
  • التعريف بشخص ما أو التعريف بنفسك 
  • التواصل بطريقة بسيطة إذا كان المتحدث معهم يتحدث ببطء ووضوح. 

برنامج Power English للمبتدئ متاح على الإنترنت للمجموعات أو الأفراد على منصة برودواي. يتيح اختيار الدروس عبر الإنترنت للمشاركين تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام أداة تعليمية وجذابة. سوف يستفيدون من دروس PDF بالإضافة إلى مواد الوسائط المتعددة لتسهيل عملية التعلم أكثر. 

يمكن للأشخاص الحاصلين على مستوى B1 (ما قبل المتوسط) الاستفادة أيضًا من برنامج Power English للمتوسط في برودواي.

photos de page

برنامج Power English® للمبتدئين

برنامج Power English لبرودواي مخصص حصريًا للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر والذين يرغبون في إتقان التواصل باللغة الإنجليزية في 6 أشهر فقط.

  • يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة أو مواصلة دراستهم في الخارج أيضًا الاستفادة من برنامج Power English. سيمكن لهم ذلك من تحسين مستواهم في المهارات اللغوية الموجودة في اختبارات TOEFL / TOEIC / IELTS ، وهي القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة. 
  • بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم المهنية في اللغة الإنجليزية، فإن برنامج Power English للمبتدئ هو الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها.
  • تم تصميم برنامج Power English للمبتدئ أيضًا للمشاركين الذين يبدؤون تعلم الإنجليزية من الصفر ويرغبون في إتقان اللغة الإنجليزية بسرعة أو في رحلة سياحية أو زيارة عائلية. لذلك سيكونون قادرين على التواصل بسهولة مع محاوريهم في الخارج. 

ومع ذلك، للاستفادة من صيغ اللغة الإنجليزية المهنية BUSINESS ENGLISH ، يجب أن يكون لدى المشاركين مستوى ما قبل المتوسط Pre – Intermediate  في اللغة الإنجليزية. وبالتالي، فإن اجتياز برنامج Power English للمبتدئ، أي تعلم الإنجليزية من الصفر، يمكن المشاركين من تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة قبل الانتقال إلى المستوى التالي.

تحدث الإنجليزية في 6 أشهر عبر الإنترنت على منصة برودواي

تختار العديد من مدارس اللغات أدوات مثل Microsoft Teams أو Zoom  أو Google Classroom المخصصة للاستخدام الاحترافي للاجتماعات عبر الإنترنت. في حين أن برودواي أنشأ منصة لحصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. وبالتالي، تتيح لك منصة Broadway Online Platform متابعة دروس قواعد اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن للمستخدم الجديد للتكنولوجيا الوصول إلى الحصص المختلفة والتعامل معها بسهولة.  

توفر منصة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من Broadway أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات المعلوماتية لجعل عملية التعلم أكثر جاذبية. تسمح اللوحات التفاعلية وأدوات مؤتمرات الفيديو والقاعات الفرعية للطلاب بتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات. 

درس تجريبي مجاني

درس تجريبي واختبار تحديد مستوى مجاني

وضع برودواي Broadway اختبار تحديد مستوى مجانيا عبر الإنترنت على موقعه الرسمي لتمكين المعلمين من تحديد مستوى المشاركين. يمكنك أيضًا الاستفادة من درس تجريبي مجاني قبل بدء التكوين. وبذلك تتيح لك الدروس التجريبية الحصول على فكرة عن التكوين والأجواء مع المعلمين بالإضافة إلى كيفية سير الحصص. وهذا الدرس التجريبي متاح للمبتدئ الذي يبدأ تعلم الإنجليزية من الصفر وللمتوسط وللمتقدم.

مستويات أخرى من برنامج ®Power English

يتكون تكوين Power English (تحدث الإنجليزية في 6 أشهر) من 3 مستويات مختلفة وهي: مستوى مبتدئ أو متحدث اللغة الإنجليزية الأساسية الذي يبدأ تعلم الإنجليزية من الصفر. وفي الواقع، إن مستوى المبتدئين (A1 و A2) محجوز للمشاركين الذين لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية. المستوى المتوسط أو المتحدث باللغة الإنجليزية الواثق Confident English Speaker.

المستوى المتوسط (B1 و B2) مخصص للمشاركين ذوي القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. بشكل عام، يتمتع الأشخاص ذوو المستوى المتوسط بخبرة في اللغة الإنجليزية سواء في مساراتهم الدراسية أو في عملهم. 

المستوى المتقدم أو المتحدث باللغة الإنجليزية كلغة أم: المستوى المتقدم مخصص للمشاركين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية. لذلك فهم قادرون على التواصل بسهولة بعد تجربة مقنعة في اللغة الإنجليزية أو بعد رحلة لغوية إلى الخارج.

photos-de-page.png

اختبار تحديد مستوى مجاني

وضع برودواي Broadway اختبار تحديد مستوى مجانيا عبر الإنترنت على موقعه الرسمي لتمكين المعلمين من تحديد مستوى المشاركين. ولذلك قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لخوض الاختبار ومعرفة مستواك مجانا.