تخطى إلى المحتوى

دورة المحادثة باللغة الإنجليزية: تحدث الإنجليزية مثل الأمريكيين في 6 أشهر فقط​

لديك مستوى متوسط أو متقدم في اللغة الإنجليزية وترغب في الانضمام إلى دورة المحادثة باللغة الإنجليزية وتتحدث باللهجة الأمريكية كما هو الحال في الأفلام الأمريكية؟ تحدث الإنجليزية كأنك أمريكي أصلي في أشهر من خلال تكوين Power English ®

موثوق بنا من قبل المؤسسات الرائدة في العالم العربي

شهادات حول دورة المحادثة باللغة الإنجليزية Power English للمستوى المتقدم

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

برنامج Power English : دورة المحادثة باللغة الإنجليزية للمستوى المتقدم باللهجة الإنجليزية الأمريكية في 6 أشهر

يمكن برنامج Power English Advanced المشاركين من إتقان لهجتهم الإنجليزية، وتعلم مجموعة واسعة من المفردات والمترادفاتوبالتالي سيكونون قادرين على إتقان نغمات الجملة والتعبيرات الاصطلاحية للغة المنطوقةبفضل دروس دورة المحادثة باللغة الإنجليزية، سيتمكن المشاركون أيضًا من تعلم بنيات اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وطبيعية كما يتعلمون لغتهم الأموبالتالي، فإن التكوين في مجمله يمكن الطلاب من الاحتجاج لأي قول فيما يتعلق بقضايا الساعة أو المتعلقة ببيئتهم المهنية.

 تم تطوير برنامج Power English مع شركائنا في الولايات المتحدةلذلك سوف تكون قادرًا على التواصل باللغة الإنجليزية بإتقان في أشهر فقطمبدئيا، إذا كانت تغطية مستويين في اللغة الإنجليزية في باقي مراكز تدريس اللغة الإنجليزية في العالم تتطلب عامين من الدراسة، فإن برنامج Power English لبرودواي سيمكنك من إتقان اللغة الإنجليزية في  6 أشهر فقط

يوفر المستوى المتقدم لبرنامج Power English للمشاركين أدوات تعليمية عالية الجودة تتكيف مع الاحتياجات المهنية لكل متعلم. لذلك يمكنهم استخدام مجموعة واسعة من المترادفات، وتعلم الجدال والتواصل بسهولة في حياتهم اليوميةيقوم المشاركون أيضًا بتحسين تواصلهم الشفوي من خلال تعبيرات اللغة المنطوقة والتعبيرات غير اللفظية، فضلاً عن التبادلات والمناقشات باللغة الإنجليزية

وفي نهاية التكوين، سيكون المشارك قادرًا على التعبير باللغة الإنجليزية تمامًا بلهجة أمريكية خالصة.

تحدث الإنجليزية في 6 أشهر: اللهجة الأمريكية بالمستوى المتقدم C1 و C2

تم تصميم دروس اللغة الإنجليزية المتقدمة لتمكين غير الناطقين بها من التواصل بشكل صحيح باللغة الإنجليزية

يهدف برنامج Power English Advanced أولاً وقبل كل شيء إلى تحسين معرفة المشاركين بالقواعد لضمان الفهم التدريجي والقراءة السليمة. ولذلك سيكون بإمكانهم قراءة وفهم النصوص الطويلة والمعقدة إلى حد ما. يتضمن تكوين تحدث اللغة الإنجليزية المتقدمة في 6 أشهر مستويين مدة كل منهما 3 أشهر.

المستوى C1 (متقدم) يهدف إلى إتقان مهارات الفهم والتعبير باللغة الإنجليزية. وبالفعل يستطيع المشارك التعبير وإجراء أي نوع من المحادثات في حياته اليومية والمهنية. بينما يمنح المستوى C2 (متقن) لقب ثنائي اللغة للمشاركين.لذلك فهم قادرون على الجمع بين اللغة واللهجة الأمريكية بشكل سليم. ويستلزم المستوى C2 إتقان اللغة الإنجليزية.

photos de page

مستوى متقدم من برنامج ®Power English: اللهجة الأمريكية في 6 أشهر للطلاب والمهنيين

تم تصميم برنامج Power English للمهنيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في وقت قياسيوفي نهاية التكوين، يكون المشاركون قادرين على التواصل باللغة الإنجليزية بشكل سليم في حياتهم اليومية وكذلك في بيئة عملهم.  

برنامج Power English Advanced مخصص أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية من أجل التنمية الشخصية أو رحلة سياحية أو زيارة عائلية.

يمكن للطلاب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم في بلد ناطق بالإنجليزية أو الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى الولايات المتحدة أو كندا اختيار برنامج Power English حتى يتمكنو من تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية قبل الاستفادة من دورات التحضير في برودواي للحصول على نقطة جيدة في اختبارات اللغة الإنجليزية المطلوبة منهم حسب البلد الذي سيتوجهون له . وبالتالي، فهم سيتقنون المهارات اللغوية الأربع الموجودة في اختبارات TOEFL / TOEIC / IELTS: القراءة، والاستماع، والقراءة، والكتابةوبذلك يمكن للطالب الحصول على نقطة جيدة بسهولة في اختبارات اللغة الإنجليزية، ثم الالتحاق بالجامعة أو الهجرة إلى بلد  الذي يحلم به.

هذا البرنامج مخصص للبالغين ابتداء من سن 18 سنةويحق للمتعلمين الحصول على حصتين من حصص التواصل الشفهي بالإضافة إلى حصة لغة إنجليزية مهنية واحدة في الأسبوعيضع البرنامج الطالب في أفضل الظروف لممارسة اللغة

تحدث الإنجليزية في 6 أشهر عبر الإنترنت على منصة برودواي

تختار العديد من مدارس اللغات أدوات مثل Microsoft Teams أو Zoom  أو Google Classroom المخصصة للاستخدام الاحترافي للاجتماعات عبر الإنترنت. في حين أن برودواي أنشأ منصة لحصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. وبالتالي، تتيح لك منصة Broadway Online Platform متابعة دروس قواعد اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن للمستخدم الجديد للتكنولوجيا الوصول إلى الحصص المختلفة والتعامل معها بسهولة.  

توفر منصة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من Broadway أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات المعلوماتية لجعل عملية التعلم أكثر جاذبية. تسمح اللوحات التفاعلية وأدوات مؤتمرات الفيديو والقاعات الفرعية للطلاب بتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات. 

مستويات أخرى لبرنامج Power English

يتكون برنامج Power English من ثلاثة مستويات لتلبية احتياجات كل مشاركويتعلق الأمر بالمستوى المبتدئ، والمستوى المتوسط، والمستوى المتقدم

المستوى المبتدئ (A1 و A2أو المتحدث باللغة الإنجليزية الأساسية مخصص للمشاركين الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة باللغة الإنجليزية.

بينما يخصص Confident English Speaker أو المستوى المتوسط B1 و B2 للأشخاص الذين يمكنهم التعبير بشكل صحيح باللغة الإنجليزية بالاعتماد على المعارف المكتسبة من خبرة سابقة. وأخيرًا، إن المستوى المتقدم أو Native English Speaker C1 و C2 موجه للأشخاص القادرين على التواصل بسهولة بعد تجربة مهمة في اللغة الإنجليزية أو بعد إقامة لغوية في بلد ناطق بالإنجليزية.

درس تجريبي مجاني

درس تجريبي مجاني

الدرس التجريبي المجاني خاص ببرودوايولذلك يمكنك الحصول على فكرة عن سير الدروس وأجواء العمل مع المعلمين وكذلك البرامج المختلفة التي يقدمها برودوايفما عليك سوى حجز درسك التجريبي المجاني في برودواي لبدء تجربة تعليمية لا تُنسى

photos-de-page.png

اختبار المستوى المجاني

قبل الشروع في برنامج Power English المتقدم، من الضروري معرفة مستواك الدقيق في اللغة الإنجليزيةوتحقيقًا لهذه الغاية، يمكنك إجراء اختبار تحديد المستوى عبر الإنترنت المتاح مجانًا على موقع برودوايانضم إلينا وابدأ المغامرة معنا.