تخطى إلى المحتوى

دورة لتعليم اللغة الإنجليزية: BROADWAY VIP

هل أنت طالب أو مهني وتتطلع إلى إتقان اللغة الإنجليزية لتنطلق في مشوار مهني مرموق في بلدك أو في الخارج؟ يقدم برودواي Broadway دورة لتعليم اللغة الإنجليزية تتمثل في مجموعة متنوعة من الدروس الخصوصية والشخصية في اللغة الإنجليزية لفئة VIP، وذلك حسب مستويات واحتياجات كل متعلم.  

موثوق بنا من قبل المؤسسات الرائدة في العالم العربي

ما هو الدرس الخصوصي BROADWAY VIP في اللغة الإنجليزية؟

 الدرس الخصوصي في اللغة الإنجليزية BROADWAY VIP  هو درس يستفيد فيه الطالب من حصة دراسية فردية مع مدرس مؤهل. إلى جانب ذلك، هذه الطريقة هي أكثر طرق التعلم فعالية إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل ثانية مع معلمك. وهو درس موجه للأشخاص الذين يرغبون في حصص فردية وشخصية.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة
طرق تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية 4

لماذا تختار برودواي لدورة لتعليم اللغة الإنجليزية VIP؟

المنهج التقليدي لتدريس اللغة الإنجليزية هو منهج يكون فيها المعلم هو المالك الوحيد للمعرفة، بينما يتعلم الطلاب اللغة بشيء من السلبية. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر فاعلية لتعلم اللغة الإنجليزية هي اتباع منهج يشدد على التواصل في المقام الأول. لذلك طور برودواي طريقة جديدة تسمى طريقة التعلم العكسي، وذلك بعد عدة سنوات من البحث مع شركائه الأجانب. الطريقة العكسية أو منهج برودواي مستوحاة من سيناريوهات الحياة اليومية والمهنية للمشاركين لتمكينهم من تطوير تلقائية اللغة من خلال التواصل. وبالتالي يمكنهم الاستفادة من محتوى أصيل وشخصي يلبي رغباتهم واحتياجاتهم الشخصية. 

دواعي اختيار دورة لتعليم اللغة الإنجليزية بصيغة VIP

تمكن الدروس الخصوصية VIP المدرس من تحليل معرفة الطالب باللغة الإنجليزية، ثم من تحديد نقاط ضعفه، ومن الإجابة على جميع أسئلته. يمكن دروس VIP باللغة الإنجليزية المتعلم مما يلي: 

  •  اختيار طريقة التدريس المفضلة لديه. وفي الواقع، إن تعلم اللغة الإنجليزية بواسطة الأنشطة المفضلة لدى الطالب يجعل العملية أسهل. 
  • استرجاع جميع المعارف المكتسبة سابقًا لجبر نقائصه في اللغة الإنجليزية قبل الانتقال إلى مهارات أخرى.  
  • التواصل باللغة الإنجليزية 4 مرات أكثر مما هو لو كان في حصة جماعية. وذلك أن كونه المتعلم الوحيد أمام المعلم يمكنه من التفاعل دون توقف من بداية الحصة إلى نهايتها.

برامج لتعليم اللغة الإنجليزية بصيغة VIP خاصة بالكبار 

POWER (9)

في المتوسط، يجد واحد من كل ثلاثة كبار أنه من الضروري إتقان اللغة الإنجليزية من أجل القيام بمحادثات شخصية أو مهنية على المدى القصير والطويل. ومع ذلك، نظرًا لقلة الممارسة، يمكن حدوث انحسار أثناء التبادل باللغة الإنجليزية. لذلك تهدف برامجنا المصممة خصيصًا إلى إعداد المشاركين للمواقف التي قد يواجهونها طيلة حياتهم الشخصية والمهنية. في برودواي، نساعد المشاركين على تحديد الأهداف التي يرغبون في تحقيقها في نهاية التكوين، وعلى تسريع وتيرة تقدمهم، وعلى السيطرة على الموضوع الذي يرغبون في إتقانه.

    POWER (5)

    هل تريد التعلم بشكل أسرع؟ اكتشف تكويننا الحصري Power English : تحدث الإنجليزية في 6 أشهر

    إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بسرعة، فننصحك باختيار برنامج “Power English” الخاص بنا: تحدث الإنجليزية في 6 أشهر. يتيح لك هذا البرنامج التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة في 6 أشهر فقط. اضغط هنا لاكتشاف ذلك.

    برنامجنا للاحتياجات الخاصة: ESP

    يركز برنامج ESP “اللغة الإنجليزية لغرض خاص” على مجال خبرة كل مشارك خصوصا: 

    • التكوين في اللغة الإنجليزية لمهنيي الصحة 
    • اللغة الإنجليزية للمهندسين 
    • اللغة الإنجليزية القانونية 
    • الخطابة « Public Speaking »  
    • دروس اللغة الإنجليزية للتسويق والبيع 

    في الواقع، إن برنامج ESP مخصص للمتعلمين من المستوى B1. وفي المقابل، يجب على المشاركين بمستوى A1 متابعة دروس مؤهلة قبل بدء التكوين. 

    قم بالتحضير لاختبارات اللغة الإنجليزية في Broadway

    تتطلب مواصلة الدراسة في الخارج إجادة اللغة الإنجليزية. وعلاوة على ذلك، تطلب العديد من الجامعات شهادات لغوية تبين مستوى المترشح في اللغة الإنجليزية.  وذلك أنه يمكن اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEFL و TOEIC الطلاب من ولوج التعليم العالي في الخارج بسهولة. لذلك من الضروري إعداد هذه الاختبارات مسبقًا. في برودواي، وضعنا دروسًا خصوصية VIP لتمكين الطلاب من التحضير جيدًا لامتحانات اللغة الإنجليزية، ومن الحصول على النقطة اللازمة لولوج أفضل الجامعات في العالم.

    كل ما تريد معرفته عن المستويات المطلوبة لتكوينات VIP

    photos de page (3)

    بالنسبة لدروس VIP في اللغة الإنجليزية، قمنا بتوفير برامج متنوعة لطلابنا لتلبية احتياجاتهم مهما كانت مستوياتهم.  

    • 1. مستوى المبتدئين (1 إلى 6) : 

    يبدأ مستوى المبتدئين أولاً بحصص اللغة الإنجليزية السهلة. يفضل المعلمون عنصر التواصل لتمكين المتعلمين من ممارسة اللغة بشكل أفضل من خلال التحدث. 

    • 2. المستوى المتوسط (6 إلى 11) :

    يركز المستوى المتوسط أكثر على تطوير المهارات اللغوية المكتسبة سابقًا.  يتيح تعلم محتوى برامجنا للمشاركين تحسين مهارات التواصل لديهم، وتعلم تراكيب نحوية جديدة بالإضافة إلى مفردات جديدة. 

    • 3. المستوى المتقدم (11 إلى 16) : 

    يمكن المستوى المتقدم المشاركين من تحسين تواصلهم باللغة الإنجليزية. ولذلك فهم سيكونون قادرين على التحدث بطلاقة في جميع مواقف الحياة اليومية والمهنية. برامج VIP في برودواي أصيلة وتفي بالاحتياجات الخاصة لكل مشارك. 

    برامج الأطفال والمراهقين:

    • برنامج للأطفال: نادي الأطفال Kids Club

    اللغة الإنجليزية للأطفال 1

    مبدئيا، يبدأ تعليم اللغة الإنجليزية للطفل في المنزل بالاعتماد على أنشطة سهلة وممتعة. ومع ذلك، هذا لا يكفيه لإتقان اللغة بشكل جيد.  

    نادي الأطفال هو المفهوم الجديد الخاص للأطفال في برودواي. تتخذ الحصص شكل قصص وأغان ولعب أدوار، وفقًا لاحتياجات أي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات فأكثر. لذلك سيكون الأطفال قادرين على تعلم اللغة أكثر في سياق تعليمي وممتع. 

    لذلك يمكن برنامج Kids Club المتعلمين من الانتقال من مستوى لغوي إلى آخر في غضون 26 ساعة من دروس VIP الخصوصية.

    • برنامج المراهقين: أكاديمية المراهقين Teens Academy

    برامج إنجليزية خاصة بالمراهقين

     أكاديمية المراهقين هي حزمة مصممة خصيصًا للمراهقين. يمكن للطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أو التحضير لرحلتهم الدراسية في الخارج الاستفادة من برنامج Teens Academy بصيغة VIP. لذلك، يتيح برودواي للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا: 

    • التكوين في اللغة الإنجليزية الأكاديمية. 
    • دروس في التواصل لتحسين لغتهم الإنجليزية الشفوية. 
    • دورات التحضير لامتحانات اللغة الإنجليزية مثل TOEFL و IELTS و SAT و GMAT 
    • حصص توجيهية للتحضير لولوجهم إلى الجامعة الأمريكية أو الإنجليزية التي يختارونها 
    • وعنصر أخير هو التدريب والدعم المدرسي 

    الأسئلة الشائعة: دورة لتعليم اللغة الإنجليزية بصيغة VIP

    يقترح عليك برودواي دورة لتعليم اللغة الإنجليزية بصيغة VIP لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في ظروف تتميز بالشخصية والخصوصية والتفاعل التام. وبالتالي يمكنك تحسين لغتك الإنجليزية في وقت قياسي. 

    لمتابعة حصص اللغة الإنجليزية VIP عبر الإنترنت، ما عليك سوى الانضمام إلى برودواي. قد قمنا بإعداد برنامج دروس VIP في اللغة الإنجليزية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.