اختبارات توفل تجريبية TOEFL

شهادات حول تجربة مع اختبارات توفل تجريبية

اختبار اللغة الإنجليزية

التحضير لاختبارات توفل مع برودواي

اختبار TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) هو اختبار اللغة الإنجليزية الذي يقيم مهارات الطالب الشفوية والمكتوبة. غالبًا ما يُطلب اختبار TOEFL في سياق تعليمي، فهو يسهل الوصول إلى الجامعات على نطاق عالمي. برودواي لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التحضير لاختبار TOEFL. لذلك، نحن في برودواي نعرف جيدًا ما يحتاجه طلابنا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. لقد قمنا بوضع برنامج تحضير TOEFL متوافق مع المعايير الدولية. في الواقع، يرمي هذا البرنامج إلى إعداد الطالب لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح والحصول على أفضل الدرجات. وهذا الإعداد يشتمل على أنشطة متعددة منها اختبارات توفل تجريبية. ومن جانب آخر، حصل 93٪ من طلابنا على درجة 90 / 120 أو أكثر.  

ابدأ التحضير لاختبار TOEFL في مجموعات أو بشكل فردي، على منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بنا. 

TOEFL-IELTS-PREP.png

هيكلة اختبار التوفل

يبدأ التحضير لاختبار TOEFL بفهم هيكلة الاختبار. في الواقع اختبار TOEFL هو اختبار موحد للغة الإنجليزية. سيُطلب من المترشح الإجابة على أسئلة محددة تتعلق بقدرات معينة في اللغة الإنجليزية. يتكون اختبار TOEFL من 4 أقسام مختلفة هي: القراءة، والاستماع، والتحدث والكتابة، وينقسم كل قسم إلى عدة أسئلة وتمارين للتقييم.  

لتجنب أي مفاجآت في يوم الاختبار، يوصى بشدة بالتدرب على اختبارات توفل تجريبية. إن التحضير لاختبار TOEFL في برودواي يسمح للمترشحين بالحصول على فكرة عن طرائق الاختبار، وتعلم كيفية إدارة وقتهم، وأيضًا يمكن من تقليل معدل الإجهاد في يوم الاختبار.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة

اختبار المستوى المجاني

للاستفادة من دورة التحضير لاختبار TOEFL، يجب على الطلاب اجتياز اختبار مستوى على منصتنا على الإنترنت، وذلك لتمكيننا من تحديد مستوياتهم. انتقل إلى موقع برودواي الرسمي، وقم بإجراء اختبار مستوى اللغة الإنجليزية المجاني في 15 دقيقة فقط. 

لا ترتكب نفس الخطأ الذي يرتكبه الآخرون: التحضير لاختبار TOEFL أمر لا بد منه

اختبار TOEFL هو اختبار يرمي إلى تقييم المعرفة الأكاديمية للمترشحين باللغة الإنجليزية. لذلك، من أجل اجتياز اختبار TOEFL وتحقيق الدرجة المطلوبة، من الضروري الخوض في الاستعداد. على عكس ما يعتقده معظم المترشحين، فإن المستوى الجيد في اللغة الإنجليزية لا يكفي أبدًا لتحقيق درجة أفضل في اختبار TOEFL. التحضير الجيد فقط هو الذي يمكن أن يمنحك درجة ممتازة. علاوة على ذلك، لكي تتمكن من بدء التحضير، يجب أن يكون لديك على الأقل مستوى متوسط (B1). إذا كنت لا تعرف مستواك، فنحن ندعوك لإجراء اختبار مستوى مجاني على موقعنا على الإنترنت. 

بالاعتماد على أكثر من 40 عامًا من الخبرة البحثية الأكاديمية، يتيح اختبار TOEFL للمترشحين تقييم مستوى اللغة الإنجليزية بدقة وتخصيص درجة رسمية لهم. هذا لأن نتائج اختبار TOEFL موثوقة ودقيقة. وتحقيقا لهذه الغاية، عندما يقوم الطلاب بإجراء الاختبار الشفوي، يتم حفظ إجاباتهم تلقائيًا ثم تحليلها من قبل المقيمين المعتمدين. 

بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج التحضير لاختبار TOEFL في برودواي بإعداد المترشحين وتدريبهم من خلال العديد من اختبارات توفل تجريبية TOEFL التي تتناسب مع الاحتياجات الفردية.

Copie-de-Copie-de-Copie-de-COURS-D-ANGLAIS-ADULTES-4.png

تفاصيل الإعداد لTOEFL

أولاً، يتضمن برنامج الإعداد لاختبار TOEFL في برودواي تمارين واختبارات توفل تجريبية وعدة ساعات من التدريب اليومي. يتيح ذلك للمترشحين التعرف على شكل ومحتوى اختبار TOEFL، مع إتقان كيفية إدارة الوقت أثناء الاختبار. ومع ذلك، بعد التحضير لاختبار TOEFL، يكون المترشحون على اطلاع تام وواثقين لمواجهة هذا الامتحان. مع خبرة كبيرة ومثرية ، قام فريق المعلمين لدينا بتصميم وتطوير برنامج التحضير لاختبار TOEFL، والذي هو موجه، ويتكيف مع احتياجات الطلاب. يتضمن الأخير عدة تمارين من أنواع مختلفة لكل قسم من أقسام الاختبار وهي قراءة، ومحادثة، واستماع، وكتابة. بالإضافة إلى العديد من اختبارات توفل تجريبية TOEFL iBT، والتي تتيح للمترشحين التكيف مع ظروف الاختبار. 

cours-anglais-presentiel.jpeg
ou-en-ligne.png

التحضيرالفردي لتوفل حسب الحاجة

يعد برنامج برودواي للتحضير الفردي برنامجًا مصممًا خصيصًا يلبي الاحتياجات المحددة لكل مترشح، وهي: 

  • الحصول على درجة معينة للوصول إلى الجامعة التي يختارها المترشح
  • الحصول على منحة لتسهيل الإقامة الدراسية بالخارج 
  • المرونة في الجدولة التي تتوافق مع جاهزية المترشحين
  • إمكانية تسريع الدروس من أجل تمكين المترشحين من اجتياز الاختبار بسرعة، وبالتالي احترام المواعيد النهائية للقبول في الجامعات.
  • التقوية في اللغة الإنجليزية قبل التحضير للمترشحين الذين ينزل مستواهم في اللغة الإنجليزية عن المستوى المتوسط. 

لتمكينك من التحضير الفردي الخاص والمناسب، قام برودواي Broadway بإعداد اختبارات توفل تجريبية عبر الإنترنت على منصته. سيسمح هذا الاختبار التجريبي للمعلمين بتقييم مستواك وتحديده بدقة، من أجل إعداد البرنامج الأنسب لك لتحقيق النتيجة المرجوة.

درس تجريبي مجاني

احجز درسك التجريبي مجانا

يحترم برودواي التزاماته تجاه المترشحين ويضمن لهم تحضيرا يتوافق مع مطالبهم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وضع حصة تجريبية مجانية لتمكين المترشحين من الحصول على فكرة واضحة عن كيفية سير الحصص. لذلك لا تتردد في الاتصال بأحد مستشارينا لحجز مكانك في الحصة التجريبية في أسرع وقت ممكن. 

خدمات أخرى

يلتزم برودواي بإعداد المترشحين لتحقيق أعلى الدرجات في اختبار TOEFL. بالإضافة إلى ذلك، يقدم دورات تحضيرية لاختبارات أخرى للقبول في الجامعات في الخارج، منها SAT وGMAT وGRE وIELTS. بفضل صيغة التحضير المصمم خصيصًا حسب الحاجة من Broadway ، يمكن للطلاب التكيف بسهولة مع طرق الاختبار التي يختارونها وحجز مقعد في جامعة أحلامهم. 

الأسئلة الشائعة حول اختبارات توفل تجريبية

يبدأ التحضير لاختبار TOEFL بفهم شكل الاختبار ونوع الأسئلة والتمارين التي يمكنك إجراؤها في يوم الامتحان. لذلك فإن برودواي مسؤول عن إعدادك لاختبار TOEFL من خلال اختبارات توفل تجريبية لتعريفك بالهيكلة العامة للاختبار. 

يعد التحضير لاختبار TOEFL عبر الإنترنت هو الحل الأمثل للطلاب الذين ليس لديهم الوقت للتنقل من مكان إلى مركز. علاوة على ذلك، أعد برودواي Broadway حصة إعداد لاختبار TOEFL عبر الإنترنت، لتسهيل الوصول إليه عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. 

تتيح معرفة الأقسام المختلفة لاختبار TOEFL للمترشحين الاستعداد جيدًا لاختباراتهم. وبالفعل، يتكون الاختبار من 4 أجزاء مختلفة: القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة. في برودواي، يتدرب الطالب من خلال قاعدة بيانات كبيرة من التمارين. وبالتالي، فإن الدخول في الظروف الحقيقية للاختبار يتيح للطالب تسريع وتيرة تقدمه والحصول على أفضل نتيجة. 

لاجتياز اختبار TOEFL، يجب أن يكون لديك على الأقل مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية. إذا كنت لا تعرف مستواك، فقد وضع برودواي Broadway اختبار تحديد مستوى مجانيًا عبر الإنترنت لتقييم مستواك، لتتابع برنامج التحضير لاختبار TOEFL المناسب لك.