تخطى إلى المحتوى

قم بالتحضير لاختبار كامبريدج Cambridge English Test مع برودواي

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

شهادات حول اختبار كامبريدج

Copie de CENTRE D'EXAMAN TOEFL (22)

وصف اختبار كامبريدج

يقترح برودواي اختبار اللغة الإنجليزية المعروف باسم اختبار كامبريدج Cambridge English Test. لا تنخدع بهذه التسمية لهذا الاختبار وتعتقد أنه مجرد لغة إنجليزية بريطانية. في الواقع، يُطلق على هذا الاختبار هذا الاسم؛ نظرًا لأن القسم المتخصص في الامتحانات والشهادات بجامعة كامبريدج هو الذي يقوم بإعداده. إذن الأمر يتعلق باللغة الإنجليزية عموما. أينما كنت أو إلى أي مكان تريد الذهاب، هناك دائمًا لغة إنجليزية جيدة تحتاج إليها. لذلك فإن اختبار كامبريدج هذا معترف به عالميًا وكذلك شهاداته.

على عكس بعض الشهادات التي لها فترة صلاحية محدودة، فإن شهادات اختبار كامبريدج للغة الإنجليزية صالحة مدى الحياة. هذا هو الشيء المهم للغاية بالنسبة لسيرتك الذاتية. بالإضافة إلى صلاحيته الدائمة، فإنه يمكن من الحصول على الوظائف الدولية. 

بالإضافة إلى ما سبق، يشهد اختبار Cambridge English Test على مستواك في اللغة الإنجليزية إذا كنت ترغب في الانضمام إلى مؤسسة تعليمية تطلب ذلك. وهذه المؤسسات التي تطلب هذا هي في الواقع كثيرة جدًا في أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا وكندا والولايات المتحدة ومناطق أخرى في العالم.

Copie de CENTRE D'EXAMAN TOEFL (21)

مستويات اختبار كامبريدج للغة الإنجليزية

نحن نتحدث بالفعل عن Cambridge English. ومع ذلك، هذا ليس اختبارًا واحدًا وشهادة واحدة، ولكنه اختبارات لجميع المستويات المختلفة ولجميع الشهادات المماثلة. تم تطوير هذه الاختبارات للغة الإنجليزية العامة واللغة الإنجليزية للأعمال. تعتمد هذه الاختبارات على الإطار المرجعي الأوروبي الموحد للغات (CECRL). إنه مقياس تقييم لغوي مستخدم دوليًا. لذلك فهو مصمم للجميع، وخاصة للطلاب والمهنيين. ثم هناك ستة (6) مستويات في اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية هي: A1، A2، B1، B2، C1، C2. تم تصميم هذه الاختبارات للسماح بالتقييم الموثوق به لأربع (4) مهارات لغوية أساسية. هذه المهارات الأربع الأساسية لإتقان أي لغة هي الاستماع، والقراءة، والتحدث، والكتابة. 

اعلم أيضًا أن اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية يتم تقييمها من خلال تنقيط. لذلك ستحصل على شهادة مختلفة بناءً على نقاطك ، ومن هنا تأتي أهمية الحصول على نقطة عالية. 

ويبدو مقياس النقاط كما يلي: 

مقياس نقاط إنجليزية كامبريدج   

التقييم 

مستوى CECRL 

150 – 140

A

B1 

139 – 133 

A2

132 – 120

A2

119 – 100

لا توجد ميزة

A1 

وفيما يتعلق بسير الاختبارات، يمكننا أن نقدر أن اختبار كامبريدج يستغرق ما بين 03:30 و 04:00. ويتكون الاختبار على النحو التالي: 

  • الاختبارات الكتابية: القراءة وأسئلة للفهم، نص مع فراغات، اختبار الاختيار من متعدد، كتابة مقال ونص نموذجي مثل رسالة أو طلب. 
  • الاختبارات الشفوية: الاستماع وأسئلة الفهم، مقابلة مع ممتحن تتضمن عرضًا تقديميًا ومناقشات حول موضوع معين. 

الأشخاص الذين يرغبون في إجراء هذه الاختبارات مدعوون للتسجيل قبل شهر على الأقل من مواعيد الاختبارات. لذلك يدعوكم برودواي للتواصل معه من أجل الحصول على فكرة عن المواعيد ولتتمكنوا من التسجيل. 

وبعد الاختبارات، سيتعين علي المترشح الانتظار 4-6 أسابيع على الأكثر للحصول على نتائجه. 

بالنسبة إلى إنجليزية كامبريدج، نتحدث عمومًا عن امتحان كامبريدج (Examen de Cambridge) بدلاً من اختبار كامبريدج (Test de Cambridge)، لتمييزه عن اختبارات مثل TOEFL أو TOEIC. مقالتنا تتحدث حصريًا عن Cambridge English. لذلك لا تنخدع بتنوع تعبيرنا.

Copie de CENTRE D'EXAMAN TOEFL (23)

التحضير لخوض اختبار كامبريدج (امتحان)

في برودواي نتيح لك الفرصة للتحضير لاختبارات كامبريدج (امتحانات). لذلك يمكنك استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات بمؤسستنا لتحضير اختبارك، خاصة في هذه الفترة التي تعرف جائحة ولا يكون السفر فيها سهلاً كما كان من قبل. 

تتيح لك دروس التحضير مع برودواي فهم أنواع الاختبارات المختلفة ومعرفة الطريقة اللازمة لاجتيازها بسهولة. كما نعرض عليك إجراء اختبارات تجريبية، والتي تضعك في جو مشابه لأجواء الاختبار الحقيقي. لذلك، لدينا الموارد التي تحتاج إليها، بما في ذلك الدروس والنماذج المصححة ومقاطع الفيديو. 

خدمات أخرى

يلتزم برودواي بإعداد المترشحين لتحقيق أعلى الدرجات في اختبار Cambridge. بالإضافة إلى ذلك، يقدم دورات تحضيرية لاختبارات أخرى للقبول في الجامعات في الخارج، منها SAT وGMAT وGRE وIELTS. بفضل صيغة التحضير المصمم خصيصًا حسب الحاجة من Broadway ، يمكن للطلاب التكيف بسهولة مع طرق الاختبار التي يختارونها وحجز مقعد في جامعة أحلامهم.