تخطى إلى المحتوى

تعليم اللغة الإنجليزية للمراهقين في برودواي

إن برودواي مؤسسة للتكوين على اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. لذلك فهو يقدم دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لجميع الفئات العمرية بما في ذلك المراهقون. وبالتالي يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية للتواصل بطريقة هادئة وفعالة من خلال منصة التعليم الإلكتروني لبرودواي بطريقة تعلم تعتمد على التواصل بنسبة100٪ 

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

شهادات حول تعليم اللغة الإنجليزية للمراهقين

برامج دروس اللغة الإنجليزية للمراهقين

أصبح إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا حتى يتمكن المراهقون من مواصلة دراستهم في أفضل الجامعات في العالم. لذلك ولتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة، وضع برودواي دروس اللغة الإنجليزية للمراهقين مصممة خاصة لتلبية احتياجاتهم. وفيما يلي وصف لهذه البرامج

برنامج أكاديمي للغة الإنجليزية يرمي إلى مساعدة المراهقين على اكتساب مهارات لغوية شفهية وكتابية، وعلى تطوير نطق سليم وطليق للغة الإنجليزية.

برنامج تحضيري لاختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEFL وIELTS وSAT وACT وأيضًا امتحان البكالوريا الإنجليزية.  

دورات توجيهية لإعداد الشاب لولوج الجامعات في الوطن العربي وخارجه

وأخيرًا، برنامج آخر للتنمية الشخصية والتدريب المدرسي

دروس إنجليزية لك ولطفلك!

ضع في اعتبارك أن الآباء يشعرون بالإرهاق إذا كان طفلهم مهتمًا بلغات لا يتحدثون بها هم. لذلك، يساعد فريق المعلمين المؤهلين عندنا طفلك حتى لو لم تكن لديه مهارات مسبقة في اللغة الإنجليزية. يمكنك أن تقرر الانضمام إلى طفلك الصغير في مجموعة التعلم، والاختيار من بين برامج التواصل الخاصة بالبالغين. إن تعلم اللغة الإنجليزية أمر مهم وممتع، ولكن التعلم معًا أكثر متعة. 

قواعد اللغة الإنجليزية 2
قواعد اللغة الإنجليزية 1

الأسئلة الشائعة

هل أنت طالب جامعي وتريد الاستفادة من دروس اللغة الإنجليزية للمراهقين؟ قام برودواي بإعداد دروس إنجليزية تلبي احتياجاتك الخاصة. لذلك ندعوك إلى الاطلاع على برامجنا عبر الإنترنت على موقع برودواي. 

لمتابعة دروس اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية، يقدم لك برودواي عددًا كبيرًا من دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. وبالتالي، تتمكن من اختيار البرنامج الذي يناسبك بزيارة موقع المؤسسة على الأنترنت.

هل أنت طالب في المدرسة الثانوية وترغب في متابعة دروس اللغة الإنجليزية؟ يدعوكم برودواي لمتابعة دروس اللغة الإنجليزية المصممة خصيصًا للمراهقين. لذلك ندعوكم إلى معرفة مزيد من التفاصيل حول برامجنا بزيارة موقع برودواي على الأنترنت.