اختبار تويك TOEIC: التحضير لاختبار TOEIC

الدراسة أو إجراء تدريب داخلي في بلد ناطق بالإنجليزية يتطلب إتقان اللغة الإنجليزية. وهذا هو السبب في أن الكثير من المؤسسات الأجنبية تطلب شهادة لمستوى اللغة من الطلاب الذين عندهم لغة أم غير إنجليزية. إن اختبارات اللغة الإنجليزية، مثل TOEIC، تقيِّم بدقة مهارات المرشحين في اللغة الإنجليزية. إن اجتياز اختبار تويك TOEIC ضروري الآن من أجل تمكين المترشحين من الاندماج بسهولة في البيئة المهنية. 

شهادات حول اختبار تويك

photos de page (10)

ما هو اختبار تويك TOEIC وما مدى أهميته؟

اختبار اللغة الإنجليزية للتواصل الدولي (TOEIC) هو شهادة موحدة في اللغة الإنجليزية بطابع مهني. وغالبًا ما يطلب من طرف مؤسسات التعليم العالي، وخاصة كليات أو مدارس إدارة الأعمال. ويكمل TOEIC السيرة الذاتية للمترشح لتعزيز حياته المهنية الدولية. يؤخذ بعين الاعتبار أن اختبار تويك TOEIC ضروري أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في التقدم للحصول على تأشيرة إقامة أو عمل في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية. 

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة

أقسام اختبار تويك TOEIC

إن اختبار تويك TOEIC هو أشهر اختبار للغة الإنجليزية في العالم. وفي الواقع، تستخدمه 10000 مؤسسة في أكثر من 130 دولة لتقييم مستوى ومهارات المترشحين في اللغة الإنجليزية. 

على عكس اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى مثل اختبار TOEFL، لا يقتصر اختبار TOEIC على مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية للمترشح فحسب، بل يفحص أيضًا مهارات اللغة الإنجليزية المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتعلق أسئلة الاختبار بسيناريوهات في بيئة العمل. وعلى سبيل المثال، المحادثات مع العملاء والاجتماعات والمفاوضات. يستمر اختبار تويك TOEIC لمدة ساعتين وينقسم إلى ثلاثة أقسام:

  • TOEIC الاستماع والقراءة: يقيم مهارات الفهم الشفوية والكتابية للمترشح. سيضطر إلى قراءة مقطع من نص يتعلق بموضوع من مواضيع الساعة ثم الإجابة على الأسئلة. أثناء الاستماع يفحص قدرة المترشح على الاستماع، باستخدام التسجيلات الصوتية. 
  • اختبار TOEIC للتحدث والكتابة: يقيس قدرة المترشح على التعبير شفويًا وكتابيًا. 
  • TOEIC Bridge: يقيم مهارات الاستيعاب الكتابي والشفوي للمترشحين من المستوى المبتدئ إلى المتوسط في اللغة الإنجليزية. 

درجة TOEIC: مقياس الاختبار

يتم إجراء اختبار تويك TOEIC بصيغة أسئلة الاختيار من متعدد (MCQ). يتم تنقيط كل قسم من الاختبار من 5 إلى 495 نقطة، أي 990 نقطة كحد أقصى. وعلى عكس TOEFL، يتم أخذ الإجابات الصحيحة فقط في الاعتبار في اختبار تويك TOEIC. وبالتالي فإن الإجابة غير الصحيحة لا تؤثر على النتيجة النهائية. بشكل عام، تكفي نقطة أعلى من 750 لضمان التحاق المترشح بالجامعات الأجنبية. 

 

درس تجريبي مجاني

احجز درسك التجريبي المجاني

تحقيقًا لهذه الغاية، قبل أن تبدأ المغامرة، وضعنا عرضًا فريدًا للدروس التجريبية المجانية. من الآن فصاعدًا، احجز درسك التجريبي لضمان جودة دروسنا. ستضعك هذه الحصة في ظروف التعلم اليومية لطلابنا. نحن نضمن من خلال سياستنا أن نظل قادرين على المنافسة من خلال نتائجنا ومصير طلابنا. لم يعد تقدمهم المهني كما كان بعد المجيء إلينا. ولذلك نتمسك بهذا المعيار. لا تتردد في تجربة حصتنا التجريبية المجانية.

photos de page (2)

تحضير اختبار تويك TOEIC

اختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEIC هي إلى حد ما اختبارات شكلية. لذلك من الضروري معرفة كيفية سيرها، ونوع الأسئلة المطروحة، والمعارف التي يتم تقييمها وكذلك المخاطر التي يجب تجنبها. تتيح دورة التحضير لاختبار TOEIC للمترشح أن يكون له السبق في اجتياز الاختبار والحصول على النتيجة المطلوبة. 

ولهذه الغاية، أنشأ برودواي برنامجًا للتحضير لاختبار تويك TOEIC للطلاب والمهنيين الذين يرغبون في الانخراط في مهنة دولية. 

 

photos-de-pageRESERVEZ-COURS-D-ESSAI.png

اختبار تويك TOEIC في برودواي (إجراء اختبار تجريبي+ التحضير الفردي)

يتمثل برنامج التحضير لاختبار تويك TOEIC في برودواي في دعم المترشحين لاجتياز اختبارهم دون المرور عبر دروس اللغة التقليدية. سيُطلب منهم القيام بتمارين عملية لمعرفة الأشكال النحوية التي يجب عليهم إتقانها لاجتياز TOEIC، والمفردات الخاصة للاختبار، بالإضافة إلى الموضوعات المختلفة التي تمت تناولها في النسخ السابقة من الاختبار. 

يمكن للمترشحين الراغبين في التحضير لاختبار تويك TOEIC في برودواي إجراء اختبار تجريبي قبل بدء دورة التحضير. ويمكن الاختبار التجريبي المعلمين من تحليل إجابات المترشحين لتحديد النقائص عندهم، ثم التركيز عليها في التحضير. 

في برودواي، نقدم أيضًا حصصا تحضيرية فردية للمترشحين الذين يرغبون في الاستفادة من الدعم الفردي أثناء التحضير لاختبار TOEIC. تمكن الحصص الفردية المترشح من تحسين مستواه في أقسام الاختبار المختلفة، والاستفادة من الاهتمام الكامل من معلمه.

اختبار المستوى المجاني

يعد الحصول على مستوى متوسط على الأقل في اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا لإجراء اختبار تويك TOEIC. إذا كنت لا تعرف مستواك، فقد أتاح لك برودواي اختبار تحديد المستوى عبر الإنترنت مجانًا. يمكن الاختبار معلمينا من تقييم مستواك من أجل تطوير برنامج التحضير المناسب لك. 

اكتشف برامجنا الأخرى للتحضير للاختبارات

يلتزم برودواي بإعداد الطلاب لتحقيق أعلى الدرجات في اختبار تويك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم دورات تحضيرية لاختبارات أخرى للقبول في الجامعات في الخارج، منها GMAT و GRE و IELTS و SAT. بفضل صيغة التحضير المصمم خصيصًا حسب الحاجة لبرودواي، يمكن للطلاب التكيف بسهولة مع طرق الاختبار التي يختارونها وحجز مقعد في جامعة أحلامهم.

الأسئلة الشائعة حول اختبار تويك TOEIC

لتحسين نقطة TOEIC، يجب على المرشح إكمال دورة تحضيرية قبل إجراء الاختبار. ويعد برنامج التحضير لاختبار تويك TOEIC الخاص ببرودواي Broadway المتعلم لظروف الامتحان الواقعية.  

يمكنك إجراء اختبار تويك TOEIC في مركز اختبار معتمد. ويجب على الطلاب الذين يرغبون في الحصول على نقطة جيدة في الاختبار أن يحضروا دورة تحضيرية. عند التحضير لاختبار TOEIC في برودواي، تحصل على نقطة جيدة لمواصلة دراستك بالخارج. 

للانضمام إلى مدرسة إدارة أعمال في الخارج، يجب على الطلاب اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، بما في ذلك اختبار تويك TOEIC. تطلب كل مدرسة اختبارًا أو نقطة معينة. ذلك هو السبب في أن دورات التحضير ضرورية لتمكين الطالب من الحصول على النقطة المطلوبة. 

لاجتياز اختبار تويك TOEIC بنجاح، يجب عليك اتباع برنامج تحضيري للتعرف على شكل الاختبار. وتمكن دورة التحضير في برودواي الطلاب من زيادة فرصهم في النجاح إلى الحد الأقصى والحصول على نقطة جيدة.