تعلم التحدث باللغة الإنجليزية مع برودواي

طور  برودواي  منصة لدروس اللغة الإنجليزية للتواصل عبر الإنترنت. بفضل برامجنا المتنوعة ، تمكن الناجحون في برودواي من تحقيق أحلامهم وتغيير حياتهم للأفضل. إذا كنت ترغب في تعلم التحدث باللغة الإنجليزية لحياتك اليومية أو المهنية،أو تريد أن يدخل طفلك مدرسة نخبوية، انضم إلى الآلاف من طلابنا الذين وثقوا بنا على مدار السنوات العشر الماضية وانضموا إلى Broadway.  فلن تندم! 

شهادات حول تعلم التحدث باللغة الإنجليزية

تعلم التحدث باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع برودواي: منصة برودواي على الإنترنت

طور برودواي منصة دروس تفاعلية عبر الإنترنت. تتيح لك منصتنا تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بالاعتماد على أساسيات اللغة. تعتبر منصة برودواي على الإنترنت فريدة من نوعها. تستخدم غالبية مدارس اللغة الإنجليزية برامج المحاضرات المرئية التقليدية ، وهي مخصصة أكثر للاجتماعات عبر الإنترنت. بينما تسمح لك منصة Broadway Online Platform  بمتابعة دروسك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو الحصول على أجهزة تقنية متقدمة. يمكن للمستخدم الجديد للتكنولوجيا الوصول إلى الحصص المختلفة والتعامل معها بسهولة.  منصة برودواي على الإنترنت: الأدوات المستخدمة : 

تعد المنصة عبر الإنترنت حلاً حصريًا لبرودواي. لذلك سيكون لديك الحق في العديد من الأدوات لجعل الحصص عبر الإنترنت أكثر جاذبية مما تكون عليه لو تمت في الفصل: 

– لوحة تفاعلية على الإنترنت : تتيح لك اللوحة البيضاء عبر الإنترنت متابعة الدرس بالتفصيل. يساعدك على تنظيم أفكارك والإجابة على الأسئلة والتمارين مع بقية الفصل.

– القاعات الفرعية : تم تصميم هذا الجانب أكثر للعمل الجماعي. ستكون قادرًا على تنفيذ مشاريع صغيرة أو حضور ورش عمل تكوينية باللغة الإنجليزية كجزء من مجموعة فرعية. في الواقع ، تتيح القاعات الفرعية إنشاء مجموعات صغيرة (أزواج أو ثلاثية) لتمارين التعبير الشفهي ولعب الأدوار. لذلك يمكن للمدرس تقسيم الفصل إلى عدة فئات فرعية ، مع مراقبة تطور كل مجموعة. بمجرد الانتهاء من المهمة ، يمكن لجميع المشاركين العودة إلى الفصل الرئيسي لمواصلة الدروس. 

– أدوات مؤتمرات الفيديو : ستجعلك القدرة على مشاركة الشاشة مع بقية الفصل تشعر وكأنك في فصل دراسي حقيقي. هذا يحسن من إحساسك بالتفاعل مع المتعلمين الآخرين. 

– مشغل الوسائط : يمكنك أيضًا حضور عروض أفلام Netflix أو مقاطع الفيديو على YouTube أو أي منصة أخرى. سيساعدك هذا على إتقان مهارات الاستماع لديك ، وكذلك نطقك باللغة الإنجليزية. 

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة

دروس اللغة الإنجليزية على الإنترنت مع برودواي !

يعتمد برودواي على تجارب شركائه في الولايات المتحدة. لذلك فقد اعتمدنا ما يسمى بنموذج التدريس “العكسي” من خلال التركيز بشكل أكبر على عنصر التواصل. على عكس النموذج الكلاسيكي الذي يعد الطلاب لأداء الاختبارات الكتابية ، تعتمد دروسنا في المقام الأول على التواصل. قل وداعًا للشبكات النحوية المعقدة. في برودواي ستتعلم أولاً كيف تتواصل مثلما تعلمت لغتك الأم. وبالتالي سوف تقوم بتطوير آليات اللغة اللازمة للتواصل بطلاقة. وبالتالي، يسهل عليك التمكن من القواعد النحوية.  في الحقيقة، يتم تعلم التحدث باللغة الإنجليزية في شكل محادثات موضوعاتية بين المشاركين. يقود الحصص مدرس لتقييم تقدم كل متعلم. لذلك يمكن للمشاركين لدينا تعلم مفاهيم جديدة تتعلق بمواقف حقيقية في حياتهم اليومية. نحن نستخدم مقاطع فيديو والإنترنت وبحوثا لجعل الحصص أكثر جاذبية.

في الواقع ، حصصنا تأخذ في الاعتبار المستوى والفئة العمرية لكل مشارك. في برودواي ، قمنا بتطوير برامج مصممة خصيصًا لكل فئة. يجب أن تعلم أن الموضوعات التي تهم الشخص البالغ ليست هي نفسها بالنسبة للطفل أو المراهق. يجب أيضًا مراعاة الجانب المهني للمتعلمين لضمان اندماجهم بشكل أفضل في مكان العمل. 

درس تجريبي مجاني

احجز درسك التجريبي المجاني

إذا كنت لا تحس بالقدرة على الاختيار من بين برامجنا ، فإن برودواي يعرض عليك إجراء اختبار سريع عبر الإنترنت. يمكنك بعد ذلك الحصول على تشخيص مجاني من أحد مدرسينا ، وحضور درس تجريبي. يتيح لك الدرس التجريبي تصور بيئة العمل بالإضافة إلى معرفة وتيرة التقدم التي ترغب في السير عليها بعد ذلك. 

منهجنا بخصوص تعلم التحدث باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع برودواي!

قواعد اللغة الإنجليزية للكبار

يهتم برودواي بشكل أكبر باحتياجات المتعلم ، مهما كان مستواه في اللغة الإنجليزية. البرامج المتنوعة المتاحة لك عبر الإنترنت تلبي جميع مطالبك. لذلك أنشأنا محتوى مخصصًا لكل فئة عمرية ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تجربة برودواي. في الواقع ، فإن فريق التدريس المؤهل تأهيلا عاليا هو المسؤول عن إنشاء دروسنا عبر الإنترنت. يركز منهجنا على جانب التواصل أولاً وقبل كل شيء. على عكس طريقة التدريس القديمة التي تبني أتمتة اللغة من قواعد النحو ، 

يركز منهج معهد برودواي على إتقان اللغة الإنجليزية الشفوية قبل الانتقال إلى النظرية لأن الأمر يتعلق بتعلم التحدث باللغة الإنجليزية. لذلك ستكون قادرًا على التواصل بسهولة في أي موقف يمكن أن يحدث في الحياة يومية. 

أساتذتنا

Professeurs-broadway.png

لدى برودواي طاقم تدريس مؤهل تأهيلا عاليا ، لا سيما في البيداغوجيا وكذلك أدوات المعلوميات للدروس عبر الإنترنت. مدرسونا قادرون على استخدام المنهج البديل لإيصال محتوى برامجنا. هذا المنهج يخلق بيئة عمل ممتعة إلى حد ما على الإنترنت. لم يعد المعلم مكونا في محتوى ولكنه شريك في عملية تعلم التحدث باللغة الإنجليزية. استفاد مدرسونا أيضًا من التدريب في جميع برامجنا عبر الإنترنت. لذلك فهم قادرون على تقديم دروس عبر تكنولوجيا المعلومات لمنصتنا ، بالإضافة إلى متابعة تطور ورش التواصل في القاعات الفرعية. 

الأسئلة الشائعة 

لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، يجب عليك أولاً اجتياز اختبار تحديد المستوى. ثم تحديد هدفك للحصول على التكوين الذي يلبي احتياجاتك ومستواك في اللغة الإنجليزية. للقيام بذلك ، يرشدك برودواي Broadway  في اختيار التكوين لمساعدتك على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في وقت قياسي.                                         

أصبح متابعة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أكثر سهولة اليوم. يقدم لك برودواي برامج تلبي احتياجات ومطالب كل شخص. سواء أ أنت بالغ أم طفل أم مراهق ستجد تفاصيل كل تكوين على موقعنا الإلكتروني.                                                     

لمتابعة حصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، ما عليك سوى الانضمام إلى برودواي. جميع تكويناتنا عبر الإنترنت معتمدة وسيحق لك الحصول على دبلوم لغة في نهاية التكوين. تثبت هذه الشهادة قدرتك في اللغة الإنجليزية لجميع الأغراض العملية.  

لمتابعة حصص اللغة الإنجليزية المكثفة عبر الإنترنت ، ما عليك سوى الانضمام إلى برودواي. إنه يقدم حزمًا مخصصة لكل مستوى ولكل فئة عمرية. تتيح لك الدروس الخصوصية عبر الإنترنت وبرنامج “تحدث الإنجليزية في 6 أشهر” تعلم التحدث باللغة الإنجليزية في وقت قياسي. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات حول كل برنامج. 

قد يكون تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بمفردك أمرًا صعبًا في البداية. بادئ ذي بدء ، يجب عليك إجراء اختبار لتحديد هدفك واختيار الدروس من حيث المحتوى والوقت. لذلك يمكنك إجراء اختبار مستوى مجاني عبر الإنترنت. بناءً على نتائجك ، يمكنك الاستفادة من نصائح أحد مستشارينا لتحديد برنامجك.