تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال: التواصل 100٪ عبر الإنترنت

قد طورنا لطفلك مفهومًا جديدًا وممتعًا وترفيهيًا وتعليميًا. فنادي الأطفال هو برنامج تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال يعتمد على التواصل: لعب الأدوار والأغاني والقصص، ويتكيف مع الاحتياجات الخاصة لأطفالك من سن 6 سنوات. 

شهادات طلابنا

اللغة الإنجليزية للأطفال 3

اللغة الإنجليزية للأطفال KIDS CLUB: منهج برودواي

في برودواي، يستخدم مدرسونا الطريقة العكسية لتمكين الطلاب من تطوير تلقائية اللغة بالتواصل. وبدلاً من حفظ الشبكات النحوية والتصريفية الطويلة، ستتاح لطفلك الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال التواصل. تتكون دروس اللغة الإنجليزية في نادي الأطفال بشكل أساسي من تمارين التعبير الشفهي من خلال أوراش عمل في الغناء والمسرح والكوميديا وغيرها…

نادي الأطفال KIDS CLUB هو برنامج حصري لبرودواي Broadway، مصمم خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا. وذلك أن الهدف النهائي لهذا البرنامج هو تعليم طفلك التواصل بسهولة وعفوية. وبالتالي، فإن مفهوم نادي الأطفال يمكن أطفالك من التحسن من خلال تعلم اللغة بالأنشطة التدريبية وأوراش العمل مثل المسرح والغناء والرقص والألعاب التعليمية ولعب الأدوار. سيتمكن طفلك من متابعة دروسه عبر الإنترنت من خلال منصتنا للتعلم الإلكتروني أينما كان.

نادي الأطفال عبر الإنترنت في برودواي Broadway

طور معهد برودواي أيضًا منصة تعليمية عبر الإنترنت. وإلى جانب ذلك، تم تصميم المنصة لجميع الفئات العمرية. يمكن حتى لتلميذ المدرسة الابتدائية التعامل معها بسهولة لمتابعة دروس اللغة الإنجليزية مع مدرسينا. واعلم أن هذه المنصة تجمع بين العديد من الأنشطة التعليمية، وهي: 

  • لوحات تفاعلية للدروس والتمارين 
  • قاعات فرعية للقيام بورشات التواصل في مجموعات فرعية 
  • أدوات الاتصال المرئي للتواصل مع المعلم وبقية الفصل 
  • بالإضافة إلى ذلك، تتوفر المنصة على مشغل وسائط لمشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب.
cours-dessai-gratuit.png

احجز دروسك التجريبية المجانية

يقدم لك برودواي فرصة تجريبية مجانية، حتى تتمكن من التعود على برامجنا. وبالتالي يمكنك تشجيع طفلك على قضاء درس في الفصل الافتراضي مع أطفال آخرين في سنه، وبتوجيه من أحد معلمينا. وكل ذلك عبر الإنترنت ولمدة ساعتين من المتعة المضمونة.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة
برامج إنجليزية خاصة بالمراهقين

واصل التكوين مع أكاديمية المراهقين Teens Academy

في حالة رغبة طفلك في إنهاء مساره الدراسي في برودواي، فقد أعد المعهد برنامجًا خاصًا للمراهقين. تمكن Teens Academy طفلك من مواصلة دروسه في اللغة الإنجليزية حتى في المدرسة الإعدادية والثانوية. وأيضا نحن ندعم أطفالك في اختيارهم للدراسات العليا. إن برودواي هو مركز TOEFL معتمد. نعد طفلك لاجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية لتسهيل التحاقه بالجامعات. وبالتالي سيتمكن طفلك في برودواي من تعلم اللغة من المدرسة الابتدائية إلى الدراسات العليا.

دروس إنجليزية لك ولطفلك!

ضع في اعتبارك أن الآباء يشعرون بالإرهاق إذا كان طفلهم مهتمًا بلغات لا يتحدثون بها هم. لذلك، يساعد فريق المعلمين المؤهلين عندنا طفلك حتى لو لم تكن لديه مهارات مسبقة في اللغة الإنجليزية. يمكنك أن تقرر الانضمام إلى طفلك الصغير في مجموعة التعلم، والاختيار من بين برامج التواصل الخاصة بالبالغين. إن تعلم اللغة الإنجليزية أمر مهم وممتع، ولكن التعلم معًا أكثر متعة. 

اللغة الإنجليزية للأطفال: الإقامة اللغوية

يجب أن تعلم أن القدرة التعلمية غير المحدودة لطفلك لا يمكن تأطيرها في الحصص فقط. لذلك إننا نقترح إقامة لغوية للشباب من سن 14 عامًا من أجل تشجيع الجيل الجديد على التواصل باللغة الإنجليزية بشكل أفضل. ونظرًا لأن ممارسة اللغة مع الأنجلو سكسون تمكنك من تحسين جانب التواصل في اللغة، فإن الجانب اللغوي لا يحسن فقط قدرة طفلك الشفوية، لكن يحسن أيضًا مهاراته السلوكية. إن الاستثمار الناجح، والانغماس في سن مبكرة يجعلان من الممكن بناء شخصية الغد بشكل أفضل. 

إنجليزية التواصل للأطفال

لماذا نعلم الأطفال اللغة الإنجليزية؟

التواصل بسهولة هو جانب أساسي من جوانب حياة الإنسان لتسهيل التبادل مع الآخرين. أصبحت اللغة الإنجليزية اليوم اللغة الأكثر انتشارًا في العالم. لذلك من الضروري أن يتعلمها الأطفال لهذه الأسباب: 

  •  الليونة السمعيةيحسن تدريس اللغة الإنجليزية لطفل منذ صغره ليونة السمع لديه. وبالتالي يستطيع تعلم اللغة بسهولة من خلال الاستماع، دون طرح أسئلة حول كيفية عملها. 
  • في المدرسة، يتم تدريس القواعد النحوية باللغة الإنجليزية بدلاً من ذلك. في حين أنه بالتواصل يتعلم الطلبة بنية اللغة.
  • يمكن للطفل نطق كلمة معينة بسهولة، وفهمها أيضًا في سياقها اللغوي. وعلاوة على ذلك، يبدأ الطفل في التعرف على منطق اللغة دون معرفة القواعد الأساسية للنحو. 
  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استعمالا في العالم. لذلك فإن تعليم اللغة الإنجليزية لطفلك يسمح له بالانفتاح على العالم الخارجي وعلى ثقافات أخرى غير ثقافاته. وفي الواقع، يمكن الزاد اللغوي والثقافي طفلك من تحسين حسه النقدي والحجاجي.
  • يتيح تعلم اللغة الإنجليزية لطفلك تطوير تلقائية التعلم لديه. وبالتالي، يمكن لهذه التلقائية تحسين مستواه في الأنشطة الأخرى والمواد الدراسية. 
  • يتمتع الطفل بحس إبداعي أكثر تطورًا من حس البالغين. لذلك فإن تعلم عدة لغات يمكن أن يشجعه بسهولة على استخدام خياله وأن يكون مبدعًا. 
  • متابعة دروس اللغة تعد طفلك لدراساته العليا فيما بعد؛ لأن اختيار التكوين العالي المناسب يسهل الاندماج في سوق العمل. ومع ذلك، فإن أفضل المدارس في العالم العربي والخارج تطلب مستوى جيدا في اللغة الإنجليزية. 
التعليم المناسب لأطفالك

لماذا تختار برودواي لطفلك؟

في برودواي، نأخذ عملية التدريس على محمل الجد لضمان التعليم المناسب لأطفالك. بالإضافة إلى ذلك، قام فريق التدريس لدينا بتصميم برنامج Kids Club (نادي الأطفال) بعناية لتمكين الأطفال من التواصل باللغة الإنجليزية بسهولة، ومن تطوير المهارات التي ستكون مفيدة لهم لاحقًا.

الأسئلة الشائعة

بالنسبة لدروس اللغة الإنجليزية للأطفال في برودواي، طور برودواي مفهوما يسمى نادي الأطفال. سيتمكن طفلك الصغير من التواصل باللغة الإنجليزية باستخدام أدوات التعلم الممتعة. ويسهل نادي الأطفال اندماج طفلك في محيطه، ويضمن له مسارا دراسيا رائعا.

بدء الطفل تعلم اللغة الإنجليزية ليس له سن محدد. ومع ذلك فإن برنامج نادي الأطفال الخاص بنا مفتوح للأطفال ابتداء من سن 6 سنوات. لذلك يمكنهم تعلم التواصل باللغة الإنجليزية بسهولة منذ أيامهم الأولى في المدرسة الابتدائية.

يمكن للطفل تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام أنشطة ممتعة مثل الغناء ولعب الأدوار وألعاب الكلمات… وقد وفرنا لطفلك في نادي الأطفال مجموعة متنوعة من أوراش العمل المسرحي والرسم والكتب المصورة لنضمن له تعليمًا مفيدا وممتعًا.