برنامج تعلم اللغة الإنجليزية على منصة برودواي

وضعوا ثقتهم فينا

photos de page (5)

طريقة برودواي بخصوص برنامج تعلم اللغة الإنجليزية!

تعتمد دروس اللغة الإنجليزية الكلاسيكية على قواعد النحو لتطوير بنية اللغة لدى المتعلم. ومع ذلك، ووفقًا للخبراء، فإن التركيز على جانب التواصل أكثر فعالية لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل. وتحقيقا لهذه الغاية، طور برودواي طريقة التدريس العكسي الذي يهدف إلى بناء التعلم الآلي انطلاقا من الجانب التواصلي للغة. وهكذا، طور برودواي مواد شخصية تتكيف مع التقنية المعجمية المتعلقة بالعديد من قطاعات النشاط المهني، وهي مستوحاة من سيناريوهات الحياة اليومية والمهنية لكل شخص. 

0 +
سنوات من الخبرة
K 0 +
متحدث بالإنجليزية

اللغة الإنجليزية للأعمال على منصة برودواي عبر الإنترنت

منصة برودواي على الإنترنت هي منصة تعليمية حصرية لبرودواي عبر الإنترنت. في الواقع، لا يتعلق الأمر باستخدام أدوات المحاضرات المرئية الكلاسيكية مثل Microsoft Teams أو Zoom أو Google Classroom ، بل تستخدم منصة تفاعلية لجعل الحصص جذابة أكثر. إنها منصة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب تثبيت برامج إضافية، وحتى المستخدمين الذين ليسوا حاذقين في المجال التكنولوجي يمكنهم التعامل معها بسهولة. تقدم منصة برودواي Broadway عبر الإنترنت مجموعة كاملة من الأدوات، وهي:

  • لوحات محاضرات الفيديو لضمان التواصل بين المعلم وبقية الفصل؛ 
  • قاعات فرعية للقيام بورشات التواصل في مجموعات فرعية؛ 
  • لوحة تفاعلية لإنشاء وتعديل وتقديم مواد الحصص والقيام بالتمارين والمناقشة في الحين بين المشاركين؛ 
  • مشغل وسائط متعددة لمشاركة الدروس أو الولوج إلى YouTube أثناء الحصص المباشرة. 

تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال للمهنيين

طور برودواي مفهومًا جديدًا يسمى بالتعلم العكسي. لذلك، تستند دروس اللغة الإنجليزية إلى حصص المحادثة التي يقودها طاقم تدريس مؤهل. في نهاية كل حصة، سيتمكن المشاركون من استعمال لغة أصيلة تعكس تطورهم خلال الحصص. الدراسة الذاتية هي أيضًا جزء من منهج التدريس في برودواي. وفعليا، يتيح تطبيق المفاهيم اللغوية المكتسبة في الحصص خارج الفصل الدراسي للمشاركين الانغماس بسهولة في المواقف الحقيقية لعملهم.

تختلف اللغة الإنجليزية العامة عن اللغة الإنجليزية للأعمال. هذا هو السبب في أن برامج برودواي الإنجليزية تستخدم مصطلحات كل مهنة. يتم تحديث مواد الحصص باستمرار لتلبية توقعات ومتطلبات الجميع. لذلك سوف يمكن للمشارك التواصل بسهولة وبأسلوب رصين لائق بالسياقات المهنية، بغض النظر عن الموقف الذي يواجهه. 

للمهنيين الذين يعانون من ضيق الوقت، طور برودواي منصة عبر الإنترنت لتسهيل الاستفادة من الدروس في أي وقت. 

Langlais-des-affaires-sur-Broadway-online-Platform.png

برنامج تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال مخصص للمهنيين

في عالم تنافسي مثل عالمنا، فإن إتقان لغة أو لغتين لا يمكن الأفراد من الازدهار في حياتهم المهنية. هذا هو السبب في أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح الآن أمرًا ضروريًا لتطوير مهارات التعامل مع الآخرين في مكان العمل. تسمح صيغة “اللغة الإنجليزية للأعمال” في برودواي للمهنيين من جميع المستويات بتعلم اللغة الإنجليزية المتعلقة بقطاعات نشاطهم. بالإضافة إلى ذلك، طور برودواي منصة تعليمية عبر الإنترنت من أجل تسهيل انضمام جميع المهنيين إلى برنامج تعلم اللغة الإنجليزية مهما كان استعمالهم الزمني.

برنامجنا للاحتياجات الخاصة: ESP

photos de page (2)

يركز برنامج ESP “اللغة الإنجليزية لغرض خاص” على مجال خبرة كل مشارك خصوصا: 

  • التكوين في اللغة الإنجليزية لمهنيي الصحة 
  • اللغة الإنجليزية للمهندسين 
  • اللغة الإنجليزية القانونية 
  • الخطابة « Public Speaking »  
  • دروس اللغة الإنجليزية للتسويق والبيع 

في الواقع، إن برنامج ESP مخصص للمتعلمين من المستوى B1. وفي المقابل، يجب على المشاركين بمستوى A1 متابعة دروس مؤهلة قبل بدء التكوين. 

احجز درسك التجريبي أنت وفريقك

Copie-de-Copie-de-Copie-de-COURS-D-ANGLAIS-ADULTES-min.png

يمكنك الاستفادة من درس تجريبي مجاني قبل بدء التكوين. وبذلك تتيح لك الدروس التجريبية الحصول على فكرة عن التكوين والأجواء مع المعلمين بالإضافة إلى كيفية سير الحصص. وهذا الدرس التجريبي متاح للمبتدئ الذي يبدأ تعلم الإنجليزية من الصفر وللمتوسط وللمتقدم.

الأسئلة الشائعة

أولاً، لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، تسجل في حصتنا التجريبية المجانية. لذلك ستتمكن من وضع نفسك في أفضل ظروف التعلم ومن اكتشاف برامجنا المختلفة التي تتكيف مع جميع مستويات اللغة الإنجليزية. 

للحصول على تكوين مهني في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، انضم إلى برودواي. نحن نقترح أفضل برنامج مهني لدروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت باستخدام أداة تم تطويرها خصيصًا لتكوينك كما هو الحال لو كنت وجهاً لوجه. قم بزيارة موقعنا على الأنترنت لمزيد من التفاصيل. 

لتقديم دروس مكثفة للغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وضع برودواي برنامجًا فريدًا لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في وقت قياسي. يتيح لك برنامج Power English تحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية في 6 أشهر فقط. 

لمتابعة دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين عبر الإنترنت، اكتشف أداة التعلم المناسبة لجميع المستويات. تمكنك من استدراك التأخر في اللغة الإنجليزية بسرعة وفاعلية. إن منصة برودواي على الإنترنت هي المنصة المثالية لدروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. لذلك يمكنك الاطلاع على تفاصيل دروسنا للمبتدئين على موقعنا على الأنترنت.