برنامج تعليم الإنجليزية للمراهقين: مرحبًا بكم في أكاديمية المراهقين

 أكاديمية المراهقين هي عبارة عن برنامج تعليم الإنجليزية للمراهقين مصمم خصيصًا لدعم أطفالك في مسارهم المدرسي. تقدم Teens Academy حزمة كاملة لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية. يوفر معهد برودواي عبر الإنترنت دروسا في اللغة والتواصل ، فضلاً عن دورات التوجيه الأكاديمي والتدريب. لذلك يمكن لأطفالك الاستفادة من دورات التحضير للحصول على درجة جيدة في الاختبار.  لذلك وضعنا برامج أكاديمية خاصة للمراهقين لمساعدتهم على اجتياز امتحانات البكالوريا والحصول على القبول ، وربما الحصول على منح دراسية بعد ذلك.

شهادات طلابنا

برنامج تعليم الإنجليزية للمراهقين في برودواي!

طور برودواي ما يسمى بطريقة التعلم العكسي التي تركز على التحدث قبل الانتقال إلى الكتابة. وقد مكن هذا من اكتشاف التطور السريع لعملية التعلم بين طلابنا. لذلك تسمح أكاديمية المراهقين لأطفالك بالاندماج في حياتهم اليومية. وهكذا يتعلمون تطوير حس النقد لديهم ، والانخراط في الحياة اليومية وتحديد ما يريدون أن يصبحوا بعد ذلك. 

سيحق لأطفالك بعد ذلك مناقشة موضوعات النقاش الراهنة. سيسمح لهم ذلك باكتساب زاد ثقافي ولغوي مفيد للمستقبل. الطلاب ليسوا فقط متعلمين ولكن هم مشاركون أيضا في عملية التعلم. وبالتالي يمكنهم اختيار الموضوعات التي يريدون العمل عليها وممارسة اللغة من خلال مجالات اهتمامهم.

لماذا تختار برودواي لتعلم الإنجليزية للمراهقين؟

photos de page (1)

تكمن المشكلة اليوم في القدرة على التغير بسهولة في اللغة الإنجليزية دون مواجهة مشاكل في التواصل. علاوة على ذلك ، يركز تدريس اللغة الإنجليزية في الإعدادية والثانوية بشكل أكبر على فعالية الدروس النظرية لبناء آلية اللغة. بينما يختار منهجنا التربوي عنصر التواصل حتى يتمكن طفلك من إتقان اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة. تأتي دروس اللغة الإنجليزية الخاصة بالمراهقين لإعداد الناجحين في المستقبل لاجتياز امتحاناتهم ، ولكن أيضًا لمواجهة تحديات حياة الغد. بفضل دورات التحضير لدينا والعدد الكبير من الجامعات الدولية الشريكة لنا ، تمكنا من مرافقة الآلاف من المراهقين نحو مستقبل أفضل.

أكاديمية المراهقين: برنامج تعليم الإنجليزية للمراهقين!

أكاديمية المراهقين برنامج تواصل باللغة الإنجليزية شفهيًا وأكاديميًا للمراهقين، يعتمد على التواصل في المقام الأول ، مع مراعاة الموضوعات التي تناقش مع المراهق. يجب القول أنه من وجهة نظر تربوية ، فقد ثبت أن التوزيع حسب المستوى والفئة العمرية مفيد. الموضوعات التي قد تهم المراهق ليست تلك التي يمكن لطفل دون سن العاشرة أن يناقشها. عبر الإنترنت من خلال منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بنا ، ندعم أطفالك منذ خطواتهم الأولى في الإعدادية من أجل منحهم أفضل تكوين متاح في السوق.

دروس اللغة الإنجليزية على الإنترنت للمراهقين

للبدء ، سيكون لطفلك خيار متابعة دروس في عين الكان في مركزنا أو متابعة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. منصة برودواي على الإنترنت هي الأولى من نوعها في دبي. تستخدم منصة برودواي للتعليم الإلكتروني العديد من أدوات تكنولوجيا المعلومات لتعليم اللغة ، وهي: لوحات تفاعلية وقاعات فرعية وأدوات مؤتمرات الفيديو ومشغل الوسائط المتعددة. لذلك سيكون أطفالك قادرين على العمل في ورش عمل التواصل بأجهزة الكمبيوتر في المنزل. وبالتالي ، فإن منصتنا عبر الإنترنت متاحة لجميع الفئات العمرية ، ويمكنها بسهولة توفير التعلم عبر الإنترنت على غرار ذلك الموجود في الفصل الدراسي الحقيقي.

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة

برامجنا للأطفال والكبار!

يقدم برودواي برامج خاصة للأطفال لبدء التعلم من سن 6 سنوات. لقد طورنا أيضًا حزمًا للبالغين. قم بزيارة نادي الأطفال وبرامج الكبار لمزيد من المعلومات.

الإقامة اللغوية للشباب : 44 وجهة ـ كل إثنين

يجب أن تعلم أن القدرة التعلمية غير المحدودة لطفلك لا يمكن تأطيرها في الحصص فقط. لذلك إننا نقترح إقامة لغوية للشباب من سن 14 عامًا من أجل تشجيع الجيل الجديد على التواصل باللغة الإنجليزية بشكل أفضل. ونظرًا لأن ممارسة اللغة مع الأنجلو سكسون تمكنك من تحسين جانب التواصل في اللغة، فإن الجانب اللغوي لا يحسن فقط قدرة طفلك الشفوية، ولكن يحسن أيضًا مهاراته السلوكية. إن الاستثمار الناجح، والانغماس في سن مبكرة يجعلان من الممكن بناء شخصية الغد بشكل أفضل. 

برامج إنجليزية خاصة بالمراهقين

أكاديمية المراهقين: مدرسة لغة

أكاديمية المراهقين هي برنامج دروس اللغة الإنجليزية الخاصة بالمراهقين. لذلك ، فهو يسمح لطفلك بتنمية مهاراته اللغوية المكتوبة والشفوية. وأيضًا لممارسة النطق من أجل نطق مثالي للمصطلحات الإنجليزية. قام فريق التدريس لدينا بتجميع بعض البرامج الرائعة لتطوير المهارات الأكاديمية لأطفالك. تشمل هذه البرامج دروسا كلاسيكية في الفهم والقواعد والكتابة. بالإضافة إلى عنصر التواصل من أجل السماح للشباب باكتساب مستوى جيد في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية.

اختبار اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية للمراهقين: التوجيه المدرسي

تساعد Broadway أطفالك في اختياراتهم من خلال أوراش العمل البحثية وحصص تبادل اللغة وكذلك إقامات الانغماس في الخارج. اختر الرحلات اللغوية. فهي لا تساعد المراهق على تحسين لغته الإنجليزية فحسب ، بل تسهم أيضًا في تنمية مهاراته الشخصية. سيجعله هذا يرغب في استكشاف المزيد من الفرص للدراسة في الخارج.

نفكر في الشباب الذين يتمتعون بمستوى جيد في اللغة الإنجليزية والذين قرروا مواصلة دراستهم في الوطن العربي. نحن نقدم دورات توجيهية لمساعدتك في اختيار الجامعة المناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، أعدت Broadway حزمة تحضيرية لاجتياز امتحانات القبول للمدارس التي تختارها.

photos de page (2)

دورات التنمية الشخصية والتدريب المدرسي

سيتمكن المتدربون الصغار لدينا من حضور دورات التدريب المدرسية من خلال مقاطع الفيديو والمواد التعليمية. لذلك يمكنهم متابعة شهادات المراهقين الآخرين الذين يمثلون قصص نجاح في العالم والاستلهام منها. ستكون هذه الدورات في شكل أوراش عمل تواصلية ، بالإضافة إلى دورات دعم لتكملة معارفهم الأساسية. وأخيرا دورات تبادل ومناقشة. يجب أن يقال إن أفضل طريقة للتعرف على مراهق هي التحدث معه. وهذا يتيح لنا معرفة الأسباب التي دفعته إلى الانغلاق في قوقعته في المقام الأول. 

الأسئلة الشائعة

متابعة دروس اللغة الإنجليزية الإعدادية هي الخطوة الأولى في تحسين كشف نقاط البكالوريا. في برودواي ، سيتمكن أطفالك من أخذ دروس مكثفة في اللغة الإنجليزية لإعدادهم للمدرسة الثانوية.                                

متابعة دروس اللغة الإنجليزية الثانوية ممكنة في عموم الوطن العربي ولكن التمكن من اللغة والتحضير الجيد للدراسات العليا خاص ببرودواي فكر في زيارة أكاديمية المراهقين سيكون لديك المزيد من المعلومات حول برامج اللغة الإنجليزية الخاصة بالمراهقين.

هناك العديد من الأفلام الإنجليزية للمراهقين على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن التحدي هو الفرز لاختيار الأفضل. في برودواي ، قمنا بجدولة عروض الأفلام لمساعدة أطفالك على تعلم اللغة مباشرة من الولايات المتحدة. انتقل إلى موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول Teens Academy.

يمكن أن يمثل العثور على كتب اللغة الإنجليزية للقراءة خاصة بالمراهقين تحديًا حقيقيًا. خاصة إذا لم يكن طفلك يفضل القراءة. تحث أوراش عمل القراءة في برودواي طفلك على القراءة مع الاستمتاع بالمحتوى. لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيله في Teens Academy. اترك العمل الشاق لنا!