تعلم قواعد اللغة الإنجليزية من خلال برامج برودواي للمحادثة للكبار : تحدث الإنجليزية أينما كنت

لا سن لتعلم اللغة الإنجليزية. يمكن للمتقاعد أو الشاب الراغب في تعزيز حياته المهنية الاستفادة من صيغة برودواي الخاصة للبالغين. من خلال منهج التدريس العكسي لدينا، يتيح لك التكوين على اللغة في برودواي إتقان قواعد اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال ممارستها في حياتك اليومية. 

شهادات طلابنا

قواعد اللغة الإنجليزية للكبار

طريقتنا في تدريس قواعد اللغة الإنجليزية

يبدأ تعلم لغة أجنبية عادة بدراسة الجانب النظري الموازي. والحال أن الطريقة الطبيعية للتعلم تهتم ببناء تلقائية اللغة ابتداء من الممارسة الشفوية. وتحقيقا لهذه الغاية، طور معهد برودواي طريقة جديدة تسمى طريقة التعلم العكسي: طريقة BI الخاصة ببرودواي . 

تركز  طريقة BI : الطريقة العكسية على إتقان اللغة الشفوية قبل دراسة قواعد اللغة الإنجليزية أي النحو والصرف الكلاسيكيين. لذلك فإن دروس اللغة الإنجليزية في برودواي مستوحاة من مواقف الحياة اليومية للمشاركين، وذلك لمساعدتهم على اكتساب زاد لغوي وتواصلي مهم. 

تكوين في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت على منصة برودواي

تختار العديد من مدارس اللغات أدوات مثل Microsoft Teams أو Zoom  أو Google Classroom المخصصة للاستخدام الاحترافي للاجتماعات عبر الإنترنت. في حين أن برودواي أنشأ منصة لحصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. وبالتالي، تتيح لك منصة Broadway Online Platform متابعة دروس قواعد اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن للمستخدم الجديد للتكنولوجيا الوصول إلى الحصص المختلفة والتعامل معها بسهولة.  

توفر منصة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من Broadway أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات المعلوماتية لجعل عملية التعلم أكثر جاذبية. تسمح اللوحات التفاعلية وأدوات مؤتمرات الفيديو والقاعات الفرعية للطلاب بتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات. 

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنوات من الخبرة

تكويناتنا في اللغة الإنجليزية للكبار

أصبح إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا لتمكين المهنيين من التقدم في حياتهم المهنية. ومع ذلك، فإن الأهمية المعطاة للغة الفرنسية تحذف الحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية منذ الطفولة. نتيجة لذلك، يجد بعض الناس أنفسهم مجبرين على حضور دروس اللغة الإنجليزية بعد التخرج بعدة سنوات. لا يوجد سن لتعلم اللغة. ولهذا الغرض، أنشأ برودواي برنامجًا خاصًا للبالغين لتلبية رغبات ومطالب كل شخص. في برودواي، نقدم تكوينا في اللغة الإنجليزية للتواصل، والتواصل المتقدم، واللغة الإنجليزية للأعمال، بالإضافة إلى برنامج ESP (English for sepcific Purposes). 

درس تجريبي مجاني

درس تجريبي مجاني واختبار تحديد المستوى

تم تصميم البرامج الخاصة للبالغين في برودواي لجميع المستويات، للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف مستواك، فما عليك سوى إجراء الاختبار المجاني المتاح على موقع المؤسسة. بعد ذلك، سيقوم فريق التدريس في Broadway  بتقييم معرفتك باللغة الإنجليزية وإبلاغك بالنتيجة النهائية. يمكنك أيضًا طلب برنامج شخصي لتحقيق توقعاتك. إلى جانب ذلك، طور برودواي مبدأ الدروس التجريبية المجانية لمساعدتك على تحديد أهدافك التعليمية. حان الوقت لحجز درس تجريبي والبدء في التعلم! 

قم بإعداد اختبار اللغة الإنجليزية مهما كان مستواك

الأسئلة الشائعة 

لمتابعة دروس اللغة الإنجليزية للكبار، يمكنك الانضمام إلى برودواي. بفضل صيغة التحدث باللغة الإنجليزية في 6 أشهر، تمكن العديد من الناجحين من تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية في وقت قياسي.

يعد القيام بتكوين الكبار على قواعد اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا للسماح لهم بالتقدم في حياتهم المهنية. وتحقيقا لهذه الغاية، طور برودواي مجموعات مخصصة من البرامج لتلبية رغبات ومطالب كل فرد.

لمتابعة حصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، ما عليك سوى الانضمام إلى برودواي. تتيح لك منصتنا عبر الإنترنت تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة بناءة باستخدام أداة بسيطة وسهلة الاستخدام. 

قد يبدو وجود دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين الكبار أمرًا مربكًا في البداية. لذلك طور برودواي دروسا للمبتدئين الكبار في اللغة الإنجليزية لتمكينهم من الوصول إلى مستوى أفضل في غضون بضعة أشهر.

أصبح من الممكن الآن متابعة دروس إنجليزية مكثفة للكبار عبر الإنترنت من خلال المنصة الإلكترونية التفاعلية لبرودواي. يمكنك اختيار برنامج Speak English in 6 months  (تحدث الإنجليزية في ستة أشهر) أو الدروس الفردية لبرنامج VIP  لإتقان اللغة الإنجليزية بسرعة.