تخطى إلى المحتوى

تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية في 6 أشهر: المستوى المتوسط

هل عندك مستوى متوسط في اللغة الإنجليزية؟ تحدث الإنجليزية في 6 أشهر مع برنامج Power English الذي يجمع   الإنجليزية للتواصل الشفوي والإنجليزية للأغراض المهنية. اليوم، أكثر من 3000 شخص يجيدون اللغة الإنجليزية بفضل برنامج Power English الخاص ببرودواي. يمكنك اختيار تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية على منصتنا للتعلم الإلكتروني. ومما لا شك فيه أنه في غضون 6 أشهر فقط، ستبلغ مستويين في اللغة يتم بلوغهما عادة في مدة عامين من دروس اللغة الإنجليزية.

موثوق بنا من قبل المؤسسات الرائدة في العالم العربي

شهادات حول برنامج Power English : تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط

K 0 +
متحدث بالإنجليزية
0 +
سنة من الخبرة

برنامج Power English : تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط

أنشأ برودواي برنامج Power English تحدث الإنجليزية في 6 أشهر بالشراكة مع متعاونين أمريكيين. يجمع هذا البرنامج اللغة الإنجليزية العامة مع اللغة الإنجليزية الرصينة المستخدمة في العالم المهني. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن المشاركين من تحسين لغتهم الإنجليزية للمحادثة من خلال تكييفها مع أي نوع من المجالات. وبالتالي يمكنهم الوصول إلى المزيد من فرص العمل في السوق الدولية. سيتمكن المشاركون أيضًا من ضمان مهارات الكتابة الصحيحة والتواصل الطليق أثناء الاجتماعات، ومن تطوير مفردات ذات صلة بالسياق المهني لعملهم.

يتم توزيع برنامج اللغة الإنجليزية في 6 أشهر في المستوى المتوسط على حجم دوام يساوي 24 ساعة في الشهر. لذلك يهدف البرنامج إلى تعليم أساسيات اللغة في بداية التكوين لضمان استمرارية جيدة لبقية الدروس. يتم تقديم دروس برنامج Power English عبر الإنترنت على منصة التعليم الإلكتروني لبرودواي.

تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط في 6 أشهر

يغطي برنامج ® Power English للمستوى المتوسط مستويين في اللغة في 6 أشهر: B1 ما قبل المتوسط و B2 متوسط. بعد الأشهر الثلاثة الأولى من التكوين في المستوى B1، سيكون المشاركون قد اكتسبوا بالفعل أساسًا متينًا في اللغة الإنجليزية. ولذلك يصبح تعبيرهم منظمًا وذا معنى! ومع ذلك، فإن الهدف هو إتقان اللغة الإنجليزية. ويتطلب ذلك المزيد من الجهدفي نهاية الجزء الثاني من التكوين في المستوىB1 ، يكون المشاركون على دراية بالمفاهيم النحوية. وبالإضافة إلى ذلك، يتواصلون بشيء من العفوية وبسهولة. يمكنهم بعد ذلك التعبير بطريقة واضحة ومفصلة في العديد من الموضوعات الراهنةبالنسبة للمشاركين ذوي المستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية، يمكنهم الانضمام إلى تكوين Power English ®  المتقدم في المستويات C1  أو C2.

photos de page

برنامج Power English® للمستوى المتوسط

برنامج Power English لبرودواي مخصص حصريًا للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر والذين يرغبون في إتقان التواصل باللغة الإنجليزية في 6 أشهر فقط.

  • يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة أو مواصلة دراستهم في الخارج أيضًا الاستفادة من برنامج Power English. سيمكن لهم ذلك من تحسين مستواهم في المهارات اللغوية الموجودة في اختبارات TOEFL / TOEIC / IELTS ، وهي القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة. 
  • بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم المهنية في اللغة الإنجليزية، فإن برنامج Power English للمبتدئ هو الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها.
  • تم تصميم برنامج Power English للمبتدئ أيضًا للمشاركين الذين يبدؤون تعلم الإنجليزية من الصفر يرغبون في إتقان اللغة الإنجليزية بسرعة في رحلة سياحية أو زيارة عائلية. لذلك سيكونون قادرين على التواصل بسهولة مع محاوريهم في الخارج. 

ومع ذلك، للاستفادة من صيغ اللغة الإنجليزية المهنية BUSINESS ENGLISH ، يجب أن يكون لدى المشاركين مستوى ما قبل المتوسط Pre – Intermediate  في اللغة الإنجليزية. وبالتالي، فإن اجتياز برنامج Power English للمبتدئ، أي تعلم الإنجليزية من الصفر، يمكن المشاركين من تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة قبل الانتقال إلى المستوى التالي.

مستويات أخرى من برنامج Power English®

صمم برودواي برامج أخرى لمساعدة المشاركين على تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية. البرامج التعليمية مخصصة لجميع المستويات وجميع الفئات العمرية. يتم تقديم تكوين Power English  للمستوياتمبتدئ ومتوسط ومتقدم. يمكن للمشاركين ذوي المستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية التواصل بطلاقة. فهم يكتسبون زادهم اللغوي بعد سنوات من الممارسة أو تجربة أولى في بلد ناطق بالإنجليزية.

ومع ذلك، يجد المشارك نفسه دائمًا في حاجة إلى ترجمة المعلومات الموجودة في رأسه قبل توصيلها إلى المتحدث معه. ومع برنامج Speak English in 6 months تحدث الإنجليزية في6 أشهر، انتهى الحوار الداخلي. وستكون قادرًا على التفكير باللغة الإنجليزية مع الحفاظ على مستوى متقدم على المدى الطويل. 

تعلم اللغة الإنجليزية في 6 أشهر بالمستوى المبتدئ أو المتوسط أو حتى المتقدم. يقدم لك برودواي الحزمة الكاملة لكل مستوى.

تحدث الإنجليزية في 6 أشهر عبر الإنترنت على منصة برودواي

تختار العديد من مدارس اللغات أدوات مثل Microsoft Teams أو Zoom  أو Google Classroom المخصصة للاستخدام الاحترافي للاجتماعات عبر الإنترنت. في حين أن برودواي أنشأ منصة لحصص اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. وبالتالي، تتيح لك منصة Broadway Online Platform متابعة دروس قواعد اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن للمستخدم الجديد للتكنولوجيا الوصول إلى الحصص المختلفة والتعامل معها بسهولة.  

توفر منصة دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من Broadway أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات المعلوماتية لجعل عملية التعلم أكثر جاذبية. تسمح اللوحات التفاعلية وأدوات مؤتمرات الفيديو والقاعات الفرعية للطلاب بتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات. 

درس تجريبي مجاني

درس تجريبي واختبار تحديد مستوى مجاني

يقدم برودواي أيضًا دروسًا تجريبية مجانية. وبالتالي، يتيح لك الدرس التجريبي الحصول على فكرة عن الظروف التي ستجري فيها حصصك، والتكوينات المقترحة بالإضافة إلى الأجواء مع المعلمين في الفصل. اغتنم الفرصة لتحسين معارفك من خلال برامج برودواي.
photos-de-page.png

اختبار المستوى المجاني

وضع برودواي Broadway اختبار تحديد مستوى مجانيا عبر الإنترنت على موقعه الرسمي لتمكين المعلمين من تحديد مستوى المشاركين. فما عليك سوى زيارة موقع برودواي Broadway على الأنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول المستويات المطلوبة لكل برنامج.